أخبار المشاهير

21 أكتوبر 2022

شاكيرا تائهة تبكي وتجسد ألم انفصالها عن بيكيه بأغنيتها الجديدة

جسّدت المغنية الكولومبية معاناتها وألمها وحزنها من الانفصال عن شريكها اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، في أغنيتها الجديدة التي أدتها برفقة مغني الراب أوزونا.

وبدأت شاكيرا تأدية أغنيتها وهي تائهة وتبكي، ثم رأينا قلبها ينزف على الأرض.


وتلتقي شاكيرا بحبيبها في مركز للتسوّق، ببداية الأغنية، حيث يقوم فجأةً بإطلاق قذيفة باتجاه قلبها.

وتقول شاكيرا: "لم يكن خطأك، لم يكن خطئي. كان خطأ الرتابة، لم أقل أي شيء، ولكن كان مؤلماً. كنت أعرف أن هذا سيحدث".

وتفاعل محبو الفنانة مع الأغنية، مشيرين إلى أن شاكيرا توجه كلامها إلى بيكيه بعدما خذلها ودمّر قصة حبّهما التي دامت 12 عاماً وأثمرت عن طفلين.


أحلك فترات حياتي


وكانت شاكيرا البالغة من العمر 45 عامًا، قد وصفت انفصالها عن بيكيه بـ“أحلك فترات حياتها“، وذلك خلال لقائها مع مجلة Elle لعدد شهر أكتوبر 2022، وقالت: "أوه، من الصعب الحديث عن الموضوع بشكل شخصي، خاصة وأن هذه المرة الأولى التي أتطرق فيها لما حدث في مقابلة".

وأضافت أنها حاولت معالجة الأمور، قائلة: ”لقد التزمت الصمت وحاولت فقط معالجة كل شيء.. ونعم، من الصعب التحدث في الموضوع، خاصة أنني ما زلت أمر به.“


وأوضحت أن الحديث عن الانفصال أمر صعب للغاية، خاصة أنها شخصية مشهورة ومحط أنظار الجميع، كما أن لبيكيه وقعا كبيرا في حياة أطفالها.

واعترفت النجمة اللاتينية بأنها حاولت إخفاء انفصالها عن بيكيه عن طفليها ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات)، مؤكدة أن حمايتهما هي مهمتها الأولى في الحياة، إلا أنهما سمعا الشائعات من زملائهما في المدرسة.

تسريب صور شجار بيكيه وشاكيرا




كما سُرّبت صور للنجمة شاكيرا، وحبيبها السابق جيرارد بيكيه، وهما يتشاجران ويتبادلان الحديث بانفعال وغضب، قيل إنها كانت قبل انفصالهما في شهر حزيران/ يونيو الماضي.

وأظهرت الصور التي تم التقاطها وجود بيكيه وشاكيرا على متن يخت وسط المياه برفقة ابنيهما، وبدت الفنانة منفعلة وتصرخ في وجه حبيبها السابق أمام طفليهما، لتزعم الأنباء أن ما دار بينهما هو حديث عن الخيانة.

يذكر أن الثنائي أعلنا انفصالهما في شهر يونيو 2022، إلَّا أن بيكيه (35 عامًا) تجاهل أخبار انفصاله وبدأ علاقة جديدة مع طالبة العلاقات العامة كلارا شيا مارتي، البالغة من العمر 23 عامًا.