أخبار المشاهير

21 أكتوبر 2022

ليلى أحمد زاهر: أصبحت شبه والدتي كثيرا.. وهذا سر نحافتي

أكدت الممثلة المصرية الشابة، ليلى أحمد زاهر، أنها أصبحت تشبه والدتها هدى فاروق كثيرا، مشيرة إلى أن الجميع يخبرها بهذا الأمر، وذلك بعد أجرت بعض التعديلات على شكلها وجسمها.
وأضافت ليلى أن وزنها تراجع بحكم أنها كانت تذهب للتصوير يوميا، وكانت تهمل في تناول الوجبات: "الأكل مكانش في دماغي".




ولفتت ابنة الفنان المصري أحمد زاهر، في لقائها مع برنامج "تفاعلكم" على شاشة "العربية"، إلى أنها تكتفي الآن بوجبة واحدة يوميا، مشيرة إلى أن بقاءها في المنزل يعني تناول أكل جيد وربما كثير.






وفي سياق آخر؛ ذكرت ملك أحمد زاهر، أنها تدرس في كلية إعلام الفرقة الثانية، وشقيقتها “ليلى” معها في الكلية ذاتها، والعام الدراسي.
وأوضحت ملك أن الفرق بينها وبين شقيقتها ليلى عام واحد، ولكنها في الصف الثاني الابتدائي أصيبت بإنفلونزا الخنازير، وكانت الإصابة قبل الامتحانات؛ ولهذا السبب لم تدخل الامتحانات ورسبت، وأصبحت هي وشقيقتها في العام الدراسي نفسه.
وحول دراستها، قالت "ملك": "مستمتعة بالجامعة جدا، وبدرس أنا وليلى حاجة بنحبها".
واستذكرت الثانوية العامة، خلال اللقاء: "في الثانوية العامة كانت أسوأ سنة في حياتي؛ لأن كنت بصور مسلسلين، وملك أختي كان عندها مسلسل، ومكناش بنذاكر تماما، إلا في آخر شهرين فقط، وفي الوقت ده بسبب المذاكرة المتراكمة عليا مكنتش بنام وكنت بتصل بدكتور عشان آخد علاج وأنام".
وأردفت: "أخدت الثانوية العامة كلها في شهرين، والمدرسين كانوا بينصحونا نعيد السنة، لكن الحمد لله نجحنا".

ليلى زاهر تعلن عن طرح أولى أغانيها قريبا


وكشفت الفنانة ليلى أحمد زاهر عن استعدادها لطرح أولى أغنياتها قريبا، من نوعية الدراما.
وعلقت "زاهر": "مش هدفي أني أبقى مغنية، أنا بحب أغني، بتبسط لما بغني، بس أنا ممثلة، فهي حاجة حلوة أن الواحد يبقى يغني ويمثل يعني ممكن أغني وأنا بمثل".
يشار إلى أن آخر أعمال ليلى زاهر، مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقي، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيري عادل، والعمل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدي، وسيناريو وحوار عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.