أخبار المشاهير

21 أكتوبر 2022

مي كساب تساند شقيق شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يخسر "الملايين"

قدمت المغنية والممثلة المصرية، مي كساب، كل الدعم لمحمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب الخطوة التي اتخذها بحق شقيقته، عندما أرغمها على نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج من الإدمان.
ففي الوقت الذي ساندت فيه كساب صديقتها شيرين، أبرزت أيضا دور شقيقها أيضا وقالت له في تصريحات إعلامية: "برافو عليك.. إنت راجل.. احنا في ضهرك.. انت اتصرفت تصرف صح جدا".
وأوضحت نجمة فيلم "استدعاء ولي أمر" أن محمد عبد الوهاب "يحافظ على عرضه وشرفه"، خاصة أن "هذه شقيقته وعليه أن يحافظ عليها"، وهو ما جعلها تصفه قائلة: "راجل يا محمد يا عبد الوهاب.. ان أنت أخدت أختك عشان تعالجها".
وأشارت مي كساب إلى أنها "غاضبة وحزينة" بحكم صداقتها بالفنانة شيرين منذ أن كانت طالبة في المرحلة الإعدادية، ولفتت إلى أن صديقتها "لديها مشكلة تتمثل في كونها هوائية للغاية وتصدق أي شخص، وتنساق وراء أي شخص"، حسب تعبيرها.
ونفت مي كساب أن تكون صاحبة أغنية "آه يا ليل" قد كانت تتعاطى المخدرات قبل سنوات عندما كانتا صديقتين، مؤكدة أن "هذه الأمور لم تكن تشغل بالها".
وشددت كساب على أن شيرين "موهبة كبيرة وثروة قومية، لأن صوتها لا يأتي مثله سوى كل 20 عاماً"، حسب تعبيرها.

الفنان حسام حبيب يخسر ملايين المتابعين





في غضون ذلك؛ خسر الفنان حسام حبيب عددا كبيرا من جمهوره ومتابعيه عبر حسابه في "إنستغرام"، بعد أن انخفض الرقم من 4 ملايين إلى إلى 520 ألف متابع.
وقالت وسائل إعلام محلية إن انسحاب هذه "الملايين" من متابعته، جاءت على خلفية أزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.
وعلق العديد من المتابعين عبر الصفحات المهتمة بالمشاهير على "إنستغرام"، أنهم بالفعل كانوا يتابعون حسام حبيب، ولكنهم أوقفوا متابعته لأنهم "ملّوا"، حسب تعبيرهم، من قصصه وأزماته.

حسام حبيب ينفي التسجيل الصوتي المنسوب إليه


وكان الفنان حسام حبيب قد ردّ على التسجيل الصوتي الذي سُرّب مؤخراً ونُسب إليه، والذي جاء فيه أنه سيقطع علاقته نهائيا بطليقته شيرين عبد الوهاب، بعدما طردته من أمام المستشفى المتواجدة فيها حاليا.
وأوضح حبيب أن التسجيل مفبرك تماما، وأضاف في تصريح لموقع "القاهرة 24": "عمري ما هَخون شيرين في ظرف زي ده، أو أتخلى عنها. والكلام ده محصلش، ومش أنا الشخص اللي يتخلى عن حدّ في أزمته".
وجاءت هذه التسريبات في وقت تواجه فيه شيرين عبد الوهاب أزمة هي الأكبر في حياتها، بعدما انقلبت حياتها رأسا على عقب منذ زواجها من حسام حبيب ثم طلاقها منه، وها هي اليوم موجودة داخل مستشفى للعلاج من الإدمان، وسط اتهامات لطليقها بأنه ورطها وتآمر عليها، بحسب تصريحات شقيق شيرين.