أخبار المشاهير

18 أكتوبر 2022

حسام حبيب: شيرين غلطة عمري وسأحذف اسمها من ذاكرتي

خرج الفنان المصري، حسام حبيب، عن صمته، بعد أزمته مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، والاتهامات التي وُجهت له من قبل عائلتها بأنه سبب وصولها إلى هذه الحالة من التعاطي والإدمان، والحالة النفسية السيئة.

ووفق تسجيل مسرب منسوب إليه، يذكر فيه حبيب أنه علاقته بشيرين عبد الوهاب كانت أكبر أخطاء حياته.

وأضاف أن الصدمة الكبيرة التي تعرّض لها كانت بسبب علاقته بشيرين، مؤكدا أنه سيمسح اسمها من ذاكرته.



وأشار الفنان المصري أنه لا يود رؤية طليقته أو سماع أي شيء عنها، وطالبها بنسيان وجوده في حياتها تماما.

وقال باللهجة المصرية: "شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، لا عايز شوفها تاني ولا أسمع باسمها.. تنسى إنها عرفت حد اسمو حسام في حياتها.. من اللحظة دي أنا ما عرفش حد بالاسم دا.

والد حسام حبيب يعلق


وكان حسين حبيب، والد حسام، قد علق مساء الاثنين، على أزمة شيرين والاتهامات التي وجّهتها له عائلتها، وقال إن الفنانة المصرية لم تتعاط المخدّرات أثناء زواجها من ابنه، مشيرا إلى أنّ النجمة المصرية كانت مدمنة على الحبوب المنومة والمهدئات فقط، وحاول حسام منعها من الإفراط بتناول تلك العقاقير، نظرا لمخاطرها على صحة الإنسان.

ونفى والد الفنان حسام حبيب، تصريحات عائلة شيرين عبد الوهاب، الذين ألقوا اللوم على حسام حبيب بإدمان النجمة على تعاطي المخدّرات، وأوضح في تصريحات صحفية: "حسام لم يكن المسؤول بذلك، ومكنش بيشرب سجاير واسألوا أي حد من الوسط".



اتهامات محمد عبد الوهاب شقيق شيرين ضد حسام حبيب


وكان محمد عبد الوهاب قد فجر العديد من المفاجآت مساء الأحد عندما صرح في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" على أم بي سي، أن شقيقته تتعامل مع عصابة مكونة من طليقها وكذلك المنتجة سارة الطباخ، قائلا: "أختي بتضيع.. أختي بتنهار".

ونفى محمد أن يكون قد ضربها أو اعتدى عليها وفق ما نشرته صحف محلية، لافتا إلى أن الأمور عادت لطبيعتها بين شيرين وطليقها بعد أن أعاد إليها سيارة، لكنه لم يتنازل عن القضايا ضدها، فيما تنازلت هي عن كل شيء ضده.

وادعى أن شقيقته تتعاطى المخدرات بصحبة حسام في شقة استأجرتها مؤخرا لهذا الغرض.



وبين بأنه أدخلها المستشفى بشكل إلزامي بعدما أصبحت "غير مؤهلة ولا بد من علاجها". وأضاف أن مدير المستشفى تواجد في النيابة العامة ومعه كافة الأوراق والتحاليل التي تثبت هذا الأمر.

وأكد أيضًا أنه لم يقم باصطحابها إلى المستشفى، وإنما حضرت لجنة مختصة من أجل اقتيادها.

كما استنجدت والدته بالجميع لإنقاذ شيرين، وأوضحت أن ابنتها بعد حفلها الأخير، توجهت إلى المنزل بصحبة حبيب وتعاطت معه المخدرات في الاستوديو، ثم بدأت بعدها تتشاجر معها ومع شقيقتها وطردتهما من منزلها؛ لأنها لم تكن في وعيها.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب دخلت في أزمات عديدة منذ طلاقها قبل أشهر، بعد زواج استمر من أبريل/نيسان 2018 وحتى ديسمبر/كانون الأول 2021.