أخبار المشاهير

16 أكتوبر 2022

زواج عمر كمال وندى كامل بسرية

بعد فترة من الجدل حول ارتباطهما، احتفل الفنان المصري عمر كمال وسيدة الأعمال ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بزواجهما مساء السبت، في حفل عائلي ضم الأهل والأصدقاء فقط.
واحتفل الثنائي المصري بزفافهما في سرية بعيدًا عن وسائل الإعلام.
وذكرت صحف محلية أن الشيخ أسامة قابيل عقد القران في المنزل الخاص بعمر كمال، ليضع الطرفان حدا للشائعات التي انتشرت مؤخرا بعد ظهورهما المتكرر سويا في أكثر من مناسبة.
ولم يعلن عمر كمال أو ندى الزواج بشكل رسمي عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.
وسبق ووجهت ندى الكامل رسالة دعم لعمر كمال عبر حسابها بموقع إنستغرام، قائلة: "أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر، واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك".
كما أطلت ندى تجلس داخل سيارتها الفارهة وإلى جوارها عمر كمال، موجهة له رسالة جاء فيها: ”وأديني بقيت أنا الكسبان“، وهي جزء من أغنية رومانسية للفنان محمد حماقي بعنوان ”راسمك في خيالي“، والتي تتضمن كلماتها: ”ياما حكيت عليك للناس وللأيام، قالولي خيال وقلت حقيقة مش أوهام، وقالوا ملاك بتحلم بيه ومش إنسان، راهنت عليك وأديني بقيت أنا الكسبان“.




في المقابل تحدث عمر كمال عن الشائعات المنتشرة التي تتحدث عن قرب زواجه بطليقة الفيشاوي قائلا: ”مش عاوز أتكلم عن الموضوع ده خالص“.

أحدث أعمال الفنان عمر كمال


وطرح عمر كمال، مؤخرًا فيديو كليب أغنية "خلينا سهرانين" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وبلغ عدد مشاهداتها 361 ألفًا بعد يوم من طرحها، والأغنية من كلمات وألحان عمرو قطب، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وإخراج أشرف رمضان.
وتعاون عمر كمال في أغنية "سهرانين" مع كل من الشاعر الغنائي والملحن عمرو قطب، والموزع الموسيقي وسام عبدالمنعم والفيديو كليب من إخراج أشرف رمضان.