أخبار المشاهير

16 أكتوبر 2022

غازي الذيابي يثير الجدل في حفل زفافه.. بودي غارد وطلاق بالثلاثة

أحدث مشهور السوشال ميديا السعودي غازي الذيابي حالة من الجدل والغضب في حفل زفافه الذي وصف بأنه "مبالغ به"، وتصدر محرك البحث الشهير "غوغل" وقائمة الأعلى تداولًا على موقع تويتر.

الطلاق بالثلاثة



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لغازي الذيابي متوسطًا الحضور بينما تقدم منه أحد الشبان لتقديم مبلغ مالي كهدية بمناسبة حفل زفافه، ليأتيه الرد بالرفض، وشدد على قراره بالحلف بالطلاق ثلاثا في يوم فرحه.
ووجه كلامه لمانح الهدية، قائلًا: "طلاق بالثلاثة ما يطق جيبي خذيت من الباقين عانية لأن لي جمايل عليهم وشهرتهم انا.. بس أنت شهّرك فعلك الطيب".

حراسة مشددة


كما انتشر مقطع فيديو لغازي محاطًا بحراس أمن لمنع الحضور من الاقتراب منه؛ ما أثار استياء المتابعين واستغرابهم للجوئه لحراسة شخصية في ليلة تعتبر لحظة جميلة لمشاركة الجميع فرحته.

صديق غازي الذيابي


https://twitter.com/mal_6666/status/1581392365960339458?s=20&t=2I142I1l55OQ1uSMLzZTRA


وخلال الحفل، خرج صديق غازي للكشف عن الأمور الثلاثة التي تعلمها من صديقه، مُشيرًا إلى أنه تعلم المحافظة على الصلاة أثناء السفر، وعدم الاقتراب من الزنا قائلًا "فكونا من الحريم"، بالإضافة إلى الابتعاد عن الشرب والسكر.

نصيحة والده



وجرى تداول مقطع الفيديو لوالد غازي الذيابي وهو يقف إلى جانب ابنه ومجموعة من المعازيم خلال الحفل، ووجه كلامه له ناصحًا إياه بالتعدد، قائلًا: "بعد سنة أو سنتين عدِّد"؛ ما أثار ضحك العريس والحضور الذين اشاروا إلى أن والده يحاول أن يدمر بيته.

مقارنته بحفل زفاف يزيد الراجحي





وقارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين حفل زفاف يزيد الراجحي وغازي الذيابي، فعلَّق أحدهم: "تفرجوا على الرقي والعين المليانه والرجوله والغيره والمشيخه اللي متوارثه..ماشفنا ذهب حرمته ولا غرفتها ولا كوشتها ولا فيه شيلات ولا طلاقات بالثلاث ولا عانيات ولا هياط..الحضوراصحاب السمو، وزراء، اصحاب المعالي، وجهاء، وكبار المسؤولين".

من هو غازي الذيابي


غازي الذيابي من مواليد الثمانينيات، وقد ولد في الطائف بالمملكة العربية السعودية، يعتبر ناشطا اجتماعيا بدأ مشوراه المهني في مجال التدريس، إذ عمل مدرسًا للغة العربية، ثم ترك ذلك المجال وتحول لكتابة الشعر النبطي.
ويملك الذيابي أكثر من 3 ملايين متابع على سناب شات وحوالي 500 ألف متابع بين تويتر وإنستغرام.