أخبار المشاهير

9 أكتوبر 2022

عناق حار بين أحلام وأنغام في السعودية

التقت الفنانة المصرية، أنغام، مع الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، على هامش مشاركة الأولى في أمسية شعرية مع الشاعر، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، في العاصمة السعودية.
ووثق مقطع فيديو لحظة لقاء أنغام وأحلام، فظهرتا وهما تتعانقان، وترحبان ببعضهما، نظرًا للصداقة القوية التي تجمعهما.
وشكلت أحلام مفاجأة الحفل، بتواجدها في الكواليس، حيث حضرت مع الجمهور، وفاجأت أنغام على المسرح، والتي بادلتها التحية قبل أن تلتقي بها في كواليس الحفل، موضحة أنها حاولت الجلوس بعيدا عن الكاميرات للاستمتاع بالحفل.
وعلى الرغم من بعض الانتقادات الموجهة للفنانتين عقب مقطع الفيديو الذي ظهرتها خلاله، إلا أن الأمر لم يخل من بعض المدافعين، الذين وصفوا المقطع بالطبيعي وأن هذا ترحيب عادي وجميل بين الفنانتين ولا يحتاج إلى تأويل آخر.


أنغام تشارك في الأمسية الشعرية


وشاركت أنغام خلال الأمسية الفنية والشعرية التي أقيمت ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب، احتفاء بالأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، وبمشاركة أيضًا النجوم أميمة طالب، وفؤاد عبد الواحد، وعايض يوسف، حيث قدموا مجموعة من أغانيهم التي كتب كلماتها "بن مساعد".
وأدت النجمة المصرية مجموعة من الأغاني، كان على رأسها "اسمك حبيبي"، و "آخر لقا" و "طاولة" و "أناني"، ولاقت أغانيها تفاعلا كبيرا من الجمهور.
وكانت أنغام قد شاركت البرومو الخاص بالحفل، عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل، وعلقت: "أتشرف بمشاركتي في الأمسية الشعرية للشاعر الكبير الأمير عبد الرحمن بن مساعد".

برنامج أنغام


وقبل أيام، قدمت أحلام الشامسي التهنئة للفنانة أنغام على برنامجها الجديد الذي انطلق قبل أيام وحمل اسم الأخيرة أيضًا، واستضافت في أولى حلقاته الفنان اللبناني راغب علامة.
ووثقت النجمة الإماراتية عبر خاصية الستوري في إنستغرام صورة لأنغام، وعلّقت بالقول: "ألف مبروك لمطربة مصر الأولى مقدما، وأكيد وجود نجمة كبيرة في مقامك ومكانتك الكبيرة سيكون للبرنامج نجاح باهر، أحبك وانتظرك".



وكانت أنغام قد انتهت من تسجيل معظم حلقات الموسم الأول من برنامجها الجديد الذي بدأ عرضه على قناة "دي إم سي"، ويشهد مشاركة عدد من فنانين.
وتشهد قائمة ضيوف البرنامج كارمن سليمان، أحمد جمال، كارول سماحة، مدحت صالح، وصابر الرباعي وغيرهم.



و كانت أنغام قد طرحت أخيرًا على قناتها الرسمية في “يوتيوب”، أحدث أغنياتها “عارفة قيمتي”، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى.