أخبار المشاهير

6 أكتوبر 2022

روبي ترقص على طريقتها بفستان قصير في أحدث حفلاتها الغنائية

تحظى فيديوهات رقص الفنانة المصرية روبي على مسارح حفلاتها الغنائية بتفاعل واسع في كل مرة، بحكم أسلوبها بالرقص والحركات التي تؤديها تارة، والحديث أيضًا عن الأزياء القصيرة التي تختارها في هذه المناسبات، تارة أخرى.
وفي مقطع مصور جديد، تم تداوله على نطاق واسع في الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل، رغم مرور أيام قليلة عليه، فقد ظهرت روبي في آخر حفل لها وهي ترقص على طريقتها على المسرح خلال تأديتها أغنية "قلبي بلاستيك" التي كانت قد طرحتها في شهر حزيران الماضي، وتحدثت فيها عن الخيانة.
وكانت هذه الأمسية الغنائية لإحدى المنصات الرقمية، احتفالا بتعاونها مع إحدى شركات المحمول.
وأطلت روبي في الحفل وهي ترتدي فستانا قصيرا، كاشفا لساقيها وكتفيها.


نجوم الصف الأول في مصر يشاركون في الأمسية


وشهدت الأمسية مشاركة العديد من نجوم الصف الأول في مصر، نذكر منهم رانيا يوسف، بشرى، ريهام عبد الغفور، وآسر ياسين وزوجته، وإيمان العاصي، مي سليم وميس ودانا حمدان، ومريم الخشت، ونور اللبنانية، ودينا فؤاد، وزينة وزينب غريب، ورزان مغربي، ومحمد أمين راضي.
ومن ضمن المشاركين أيضًا تيام مصطفى قمر، أميرة أديب، هدى الأتربي، ندى موسى، وتارا عماد، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، ونور النبوي، ونضال الشافعي، وإنجي وجدان وزوجها، وداليا مصطفى وزوجها، ومحمود الليثي.





أغنية "قلبي بلاستيك"


وتعتبر أغنية "قلبي بلاستيك"، الثالثة من ألبومها الجديد "حتة تانية"، الذي طرحت منه أغنيتين سابقتين قبل نحو ستة أشهر، الأولى حملت اسم الألبوم، والثانية "أنا لو زعلانة".
وأثارت الأغنية عقب طرحها حالة من الجدل، لا سيما من خلال مضمونها الذي يتحدث عن الخيانة، بالتزامن مع طرح الأغنية من خلال شركة إنتاج جديدة لا علاقة لها بالمنتج وليد منصور، الذي كان منتج أغنيتيها الأخيرتين، خاصة أن الفترة الأخيرة قد شهدت الكثير من الشائعات التي تحدثت عن وجود علاقة غرامية بين روبي ومنصور، رغم أن الأخير قد نفى وجود علاقة بينهما في عدة مناسبات.

آخر أعمالها السينمائية


ويُعرض حاليا للفنانة روبي عبر منصة ”شاهد vip“ فيلم ”واحد تاني“، الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان أحمد حلمي، وأصبح الفيلم متاحا للجمهور.