أخبار المشاهير

4 أكتوبر 2022

ريهام عبد الغفور: تعرضت للتحرش من رجل كبير السن بطفولتي.. وفرحت بوفاته

كشفت العديد من نجمات الفن والشهيرات عن تعرضهن للتحرش الجنسي في طفولتهن، أحدثهن الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور، التي تبوح للمرة الأولى عن هذا الموقف.

وقالت ريهام، التي شاركت أخيرًا بمسلسل "منعطف خطر"، إنها تعرضت للتحرش في طفولتها من شخص يكاد يكون من عمر جدّها، وعندما علمت بوفاته، شعرت للمرة الأولى بإحساس الشماتة، معلقة: "لما تقال لي إن الشخص ده مات، فرحت".



ومن أبرز الفنانات والشهيرات اللاتي كشفن عن تعرضهن للتحرش في طفولتهن خلال مقابلاتهن التلفزيونية، ميس حمدان، منة عرفة، كارول سماحة، باميلا أندرسون، ليدي غاغا، أوبرا وينفري، نيللي كريم، وغيرهن.

وستتحدث الممثلة ريهام عبد الغفور عن بعض الجوانب المتعلقة بحياتها الخاصة، عندما تحل ضيفة حلقة هذا الأسبوع من برنامج ABtalks، وظهرت في الإعلان الترويجي للحلقة وهي تتحدث مع المقدم أنس بوخش عن تجربتها في الزواج المبكر، وعدم امتلاكها الخبرة لكيفية التعايش مع شخص آخر بسبب قلة خبرتها.

كما تتطرق إلى معاناتها في المراهقة من النحافة الشديدة، وشعورها بعدم الرضا عن شكلها في تلك الفترة.

وكانت ريهام قد صرحت أخيرًا أن فارق العمر بينها وبين نجلها صغير، ولكن ليس للدرجة التي مازحت بها الجمهور في أحد اللقاءات التلفزيونية عندما قالت إنها تزوجت بعمر الـ 11 عامًا.

وأوضحت الممثلة المصرية أنها حاليًا ضد الزواج في سن مبكرة، وترى أنه أمر سيئ، لكنها تحمد الله على تواجد نجلها في الحياة، ووصفت الأمر بأنه نعمة كبيرة، ولكنها لا تنصح أي فتاة بالزواج في عمر مبكر.

من هو أنس بوخش؟




مقدم برنامج على اليوتيوب استطاع بأسلوبِه الحواري تحطيمَ الصورة النمطية لضيوفه وكشف جوانب أخرى صادقة وإنسانية لم يعتد المشاهد على رؤيتها.

واستضاف بوخش وحاور العديد من كبار مشاهير العالم العربي والأجنبي والرياضيين ورواد الأعمال والمؤثرين، وسلط الضوء على قصصهم الإنسانية الملهمة والمؤثرة ما أكسب برنامجه شعبية كبيرة ونجاحا على مواقع التواصل.

مسلسل "207"




وفي الشأن الدرامي يعتبر مسلسل "207" آخر أعمال ريهام عبد الغفور، الذي عُرض أخيرا، وهو مسلسل مصري من إخراج تامر عشري، ومقتبس من رواية سر الغرفة 207 للكاتب أحمد خالد توفيق، بطولة محمد فراج، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان ومريم الخشت. والمسلسل مكون من 10 حلقات.