أخبار المشاهير

3 أكتوبر 2022

ليلى إسكندر ترد على متابع طلب يدها: الزواج ليس هدفي

أكدت المغنية اللبنانية ليلى إسكندر أنها لا تفكر بالزواج من جديد، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان.

لا أفكر بالزواج


جاء ذلك ردا على الطلبات المتكررة التي تصلها من أجل الزواج، وفق ما أعلنت عبر حسابها في تطبيق سناب شات، حيث أكدت أنها في الوقت الحالي لا تفكر بالزواج على الإطلاق.

ونشرت ليلى إسكندر رسالة من أحد الأشخاص يطلب فيها مقابلتها لرغبته الزواج منها لترد عليه بالقول: "وأنا سيدة أعمال لبنانية، لا أفكر أبدا في الزواج، شكرا لكل من قاعد يتقدم لي، مرا حلو الشعور، بس مو هدفي الزواج الآن".

وحظي رد ليلى إسكندر بتفاعل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وجاء من ضمن التعليقات على ذلك "كل من تزوجت كانت تقول نفس الكلام"، في حين رأت إحدى مستخدمات إنستغرام أن ردها "أفضل قرار".

يذكر أن الثنائي أعلنا زواجهما عام 2015 بعدما تم بشكل سري في عام 2013، ورُزقا بمولود اسمه "يوسف" في الـ 26 من سبتمبر/ أيلول 2019 في لبنان، وانفصلا في 2020 وفق ما أعلنت ليلى إسكندر.

أصالة مثل "دودة القز"


وفي حوار تلفزيوني قبل نحو أسبوعين، أثارت ليلى إسكندر جدلا كبيرا بعدما شبّهت أصالة نصري بـ"دودة القز"، في إطار حديثها عن المطرب السوري.

وقالت إسكندر، إنها في الوقت الحالي تفضل سماع أغاني أصالة، ووصفت ألبومها الأخير "شايفة فيك" بأنه "بجنن.. فظيعة أصالة بتحسها مثل دودة القز كل 10 سنين بتصير فراشة جديدة".

ورغم أنها كانت تمدح أصالة نصري إلا أنها تعرضت لانتقادات لاذعة بسبب تشبيهها بـ"دودة القز"، حيث جاء من ضمن التعليقات: "ايش التشبيه ذا"، "ما لقيتي غير الدودة لتشبهي أصالة فيها".

معاقبة ليلى إسكندر في السعودية


وفي يوليو/ تموز 2021 أعلنت وزارة التجارة السعودية معاقبة ليلى إسكندر، وثلاثة آخرين هم الممثل حبيب الحبيب والتركية نازلي جان كوز والكويتي عبدالله السالم بتهمة خداع وتضليل المستهلكين.

وذكرت الوزارة في بيان نُشر في حسابها عبر "تويتر" أنها قرّرت معاقبة أربعة مخالفين لنشرهم إعلانات مخالفة على تطبيق "سناب شات" حول نشاط الـ"فوركس" المحظور في السعودية، وتضمّنت تضليلا وخداعا للمستهلكين.

وأشارت الوزارة إلى أنه جرى تغريم كلّ واحد من المشاهير الأربعة بنحو 40 ألف ريال، أي ما يُعادل 11 ألف دولار أمريكي، مع إنذارهم لمخالفة قواعد التجارة الإلكترونيّة.