أخبار المشاهير

2 أكتوبر 2022

إليسا: أعيش قصة حب.. وتلتقي مونيكا بيلوتشي وإيفا لونغوريا في باريس

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا في فعاليات أسبوع الموضة بباريس، وظهرت برفقة العديد من النجوم العالميين، منهم: مونيكا بيلوتشي، وإيفا لونغوريا.

وتواجدت إليسا في عرض أزياء للمصمم إيلي صعب، وظهرت وهي تتحدث مع إيفا لونغوريا ومونيكا بيلوتشي أثناء جلوسها بجانبهما.



ووثقت النجمة اللبنانية مجموعة فيديوهات وصور لها من كواليس مشاركتها في أسبوع الموضة بباريس، بالإضافة إلى فيديوهات لها أثناء تجولها في شوارع باريس.




وقدمت إليسا التهنئة إلى إيلي صعب على مجموعة الأزياء الجديدة التي عرضها، كما التقت أيضا برئيس مهرجان البحر الأحمر السينمائي، محمد الترك، ورائدة الأعمال كارن وازن.




كما نشر الترك الأجواء مع النجوم وإليسا في عرض الأزياء، وظهرت النجمة اللبنانية وهي تتحدث مع إيفا لونغوريا، وأبدت سعادتها بلقائها وأخبرتها أنها من المعجبين بها.






إليسا: أعيش قصة حب


في غضون ذلك أكدت النجمة اللبنانية أنها تعيش قصة حب جديدة، لكنها رفضت الكشف عن هويته، قائلة: "أعيش حالة حب لكن ما عندي شيء أضيفه".

كما أبدت سعادتها بنجاح أغنية "من أول دقيقة" مع الفنان المغربي سعد لمجرد، مشيرة إلى أنها حققت 250 مليون في 4 شهور.

ولفتت إليسا في تصريحاتها لبرنامج "عرب وود" إلى أنها سعيدة بالعمل مع سعد لمجرد؛ لأن صوته أعطى حالة رائعة للأغنية حسب وصفها.




إليسا: ألبومي الجديد بعد مونديال قطر


وفي الشأن الفني، كشفت النجمة اللبنانية أنها ستطرح ألبومها الجديد بعد كأس العالم في قطر، معلقة: "من الممكن أن أطرح أغنية ولكن ليس بشكل مؤكد".

وعن حفلاتها القادمة أكدت إليسا أنها تعاقدت على إحياء مجموعة حفلات فى عدة دول مختلفة أبرزها السعودية والكويت وقطر، ثم تستأنف بعد ذلك العمل على ألبومها الجديد.

وطرحت الفنانة إليسا، مؤخرا، أغنية تحمل اسم "أنا وبس" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، من ألحان زياد برجي، وكلمات أحمد ماضي، وتوزيع وموسيقي طارق توكل، وإخراج إنجي الجمال.

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وتجاوزت 10 ملايين مشاهدة، خلال شهر فقط منذ طرحها عبر قناتها في "يوتيوب".