أخبار المشاهير

30 سبتمبر 2022

نور الغندور وصابرين ومحمد رمضان بكواليس "مرزوق وإيتو".. والأخير يعلق

يعيش الفنان المصري محمد رمضان، حالة من النشاط على مستوى الأعمال الدرامية، والسينمائية، وكذلك الحفلات الغنائية في الوقت الحالي.

فبعد أن ظهر رمضان قبل أيام قليلة وهو منشغل في تصوير فيلم "ع الزيرو" الذي يجمعه بالنجمة المصرية نيللي كريم، وإنتاج جمال العدل، وثق الفنان الشاب أيضًا كواليس بروفات فيلم "مرزوق وإيتو".


ونشر محمد رمضان عبر حسابه في إنستغرام مقطع فيديو وهو برفقة فريق الفيلم، وكان من بين الحاضرين، النجمة المصرية المقيمة بالكويت نور الغندور، والممثلة صابرين، بالإضافة إلى سيد رجب، إسماعيل فرغلي، تامر بجاتو، رنا رئيس، محمود ياسين جونيور، رنا رئيس، ميرنا نور الدين. على أن يتم البدء بالتصوير في الأيام القليلة المقبلة.

وأرفق رمضان مقطع الفيديو بتعليق جاء فيه: "بسم الله بدأنا أول بروڤات فيلم مرزوق و إيتو سيناريو و حوار عمرو محمود يس إخراج محمد سمير، ثقة في الله نجاح #محمد_رمضان".

فيلم "ع الزيرو" مع نيللي كريم


وكان محمد رمضان قد وثق أيضًا قبل أيام قليلة كواليس تصوير فيلمه المقبل الذي يعود به إلى السينما بعد غيابه لمدة أربع سنوات، فنشر صورة جمعته بالبطلة نيللي كريم، وأيضًا مقطعا مصورا وهو محاصر من قبل جمهوره فاضطر الأمن للتدخل.



وكتب "نمبر وان" على الفيديو الذي نشره في صفحته على إنستغرام: ”شكرًا أهالي شبرا مصر على تعاونكم معنا قبل أمس في تصوير فيلم ع الزيرو.. قريبًا بجميع دور العرض.. ثقة في الله نجاح".

وتدور أحداث فيلم "ع الزيرو"، في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم عددا من الفنانين، منهم، شريف سلامة جومانة مراد، شريف الدسوقي، وهو من إخراج ماندو العدل.


دراما رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة"



وعلى مستوى الأعمال الدرامية، فإن محمد رمضان سيظهر إلى جمهوره في شهر رمضان المقبل بمسلسل صعيدي يحمل عنوان "جعفر العمدة" يعود فيه محمد سامي للإخراج مجددًا بعد أن غاب عن دراما رمضان 2022.

وصوّر رمضان مؤخرًا مشهدا واحدا فقط، يتضمن ظهوره في فناء منزله، يتذكر ما مر به، خلال السنوات الماضية عن طريق الفلاش باك.

وأطل الفنان المصري في المشهد بشكل مختلف يبرز تقدمه في العمر، وكان معه في المشهد ما يقرب من 8 أفراد يعملون داخل الدوار الذي يسكن به دون مشاركة أي أحد من الفنانين.

ويشارك محمد رمضان في مسلسل "جعفر العمدة" بشخصيتين، الجد الذي تعلم منه الحكمة والحفيد.