أخبار المشاهير

29 سبتمبر 2022

وفاء مكي تبكي.. وتنفي ارتداء الحجاب: لبست إيشارب احتراما لهيبة الشيخ

لم تتمالك الفنانة المصرية وفاء مكي دموعها على الهواء مباشرة خلال حديثها عن صديقها الراحل هشام سليم، معربة عن استيائها من الشائعات التي طالته في آخر أيامه، وحتى بعد وفاته.
وقالت وفاء مكي، في تصريحات تلفزيونية: "هشام سليم صديق مقرب مني وسافرنا مع بعض وعشنا مع بعض وهو بني آدم جميل ومن جواه حلو وفي حاله.. زعلانة عشان الناس بهدلته في الآخر حرام عليكم هو عملكوا إيه؟".
وأضافت الفنانة: "أنا كنت قريبة منه وعارفة قد إيه هو جميل وبيعمل خير بدون ما حد يعرف وصعبان عليا.. الرحمة أرجوكم عشان ربنا يرحمكم هذا الموت له هيبة والحمد لله إني لا أتابع السوشال ميديا؛ لأنها بتنتهك حرمات الناس كل هذا عشان المشاهدات؟ ما دي فلوس حرام".


قضية الحجاب


وبشأن ظهروها بالحجاب، ذكرت وفاء مكي أن الحجاب ليس عيبا، وارتدته في برنامج ديني وذلك لمضمونه وبمشاركة أحد الشيوخ معها، معلقة: "قعدت أدور على إيشارب لأنهم قالولي لازم حجاب عشان فيه شيخ وقرآن وقعدت ألف لحد ما اشتريت حجاب احتراما لهيبة الشيخ.. ولكن أنا متحجبتش".

سبب عدم زواج وفاء مكي





وبالحديث عن عدم زواجها، فقد أكدت أنها نادمة لعدم اتخاذها هذه الخطوة بعد وفاة زوجها الأول، مشيرة إلى أنها لو عاد بها الزمن كانت ستتزوج بعد وفاة زوجها.
وأضافت وفاء مكي: "ناس كبار طلبوا أسيب الفن وأتجوزهم وعرضوا عليا ملايين.. ولكن دا نصيب في النهاية ولو رجع بيا الزمن هاخد الفلوس وأتجوز لأن فلوس الفن معملتش بيها حاجة وابني والده توفاه الله".
وتابعت: "أنا غلطت بس ما لقيت حد يوعيني، وأنا كنت مغيبة لدرجة مش بفتكر عملت كام عمل، والعمر سرقني والرجالة كانوا بيتخانقوا عليا ولحقت أجيب عيل قبل القطر ما يفوتني".
وأردفت: "عندي معجب كل يوم يجي لي تحت البيت ومش مصري بس بقيت أخاف أنزل بسببه".
كما صرحت عن زوجها الراحل، قائلة: "تجوزت مرة واحدة بس من والد عمر ابني.. والله توفاه وعمر كان عنده سنتين وكرست حياتي لابني.. لأنه بقى كبير وهو عندي بالدنيا وخايفة أتجوز حد يزعل ابني وهو بـضل بمليون راجل".