أخبار المشاهير

29 سبتمبر 2022

كلوي كارداشيان رفضت الزواج من تريستان طومسون.. ونحافتها تقلق شقيقاتها

طلب لاعب كرة السلة الأمريكي تريستان طومسون يد نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان للزواج سرًا في شهر ديسمبر عام  2020، إلَّا أنها رفضت ذلك، لاسيما بعد إقدامه على خيانتها عدة مرات.
وخلال عرض إحدى حلقات برنامج The Kardashians، أشارت كيم كارداشيان إلى أن شقيقتها كلوي لم تخبرها بطلب تريستان الزواج منها، مُضيفة أن الأخير هو من أخبرها، متعجبًا من إخفاء كلوي الأمر  عن عائلتها.
لماذا رفضت كلوي الزواج من تريستان طومسون؟




وعن أسباب رفضها الزواج منه، قالت كلوي: "أريد أن أتأكد من أن هذه علاقة مختلفة تمامًا لأنني أريد أن اشعر بالفخر من إعلان خطوبتي من أي شخص كان، لهذا السبب قلت له إنني لست مرتاحة لقبول العرض الآن؛ لأنني لست متحمسة لإخبار عائلتي ".
وأضافت كلوي متحدثةً عن مشاعر طومسون لحظة رفضها طلبه، قائلة: "كان مؤلمًا له أن يسمع الحقيقة. لكنني لن أقبل شيئًا ما وأعطي شخصًا أملًا كاذبًا ".
وبينما كانت كلوي (38 عامًا) قوية بما يكفي لرفض حبيبها، أوضحت كيم أن شقيقتها كانت ستقبل أي عرض زواج منه بدافع الشفقة.
شقيقات كلوي قلقات بسبب نحافتها المفرطة




وطوال الحلقة، حاولت الأسرة العثور على الطريقة الأنسب لمساعدة كلوي بعد تعرضها للخيانة من قبل طومسون مرة أخرى، وليس هذا فحسب، بل جعل حبيبته مارالي نيكولاس حاملا منه تزامنًا مع حث كلوي على إنجاب طفل آخر منه من خلال أم بديلة.
وأبدت شقيقات كلوي قلقهن إزاء نحافتها المفرطة؛ إذ أرسلت كيندال وكايلي رسالة لكيم يخبرانها أنهما قلقتان على صحة كلوي، لاسيما أنها كانت تعاني من قلة الثقة بالنفس بسبب وزنها الزائد سابقا، وكانت تصف نفسها بـ"الأخت السمينة".




علاقة رومانسية مع نجم إيطالي




وقالت مصادر صحفية موثوقة، إن كلوي تعيش الآن علاقة رومانسية جديدة مع الممثل الإيطالي الوسيم ميشيل مورويني الذي يصغرها بنحو 7 سنوات؛ إذ شوهدا معا أكثر من مرة أخيرا خلال تواجدها بميلانو.
وبعد عرض الأزياء، انتشر فيديو لكلوي من داخل أحد الملاهي الليلية برفقة ميشيل، حيث لمست ذراعه عدة مرات، بينما احتضنها من الخلف وهما يهمسان في أذني بعضهما.