أخبار المشاهير

28 سبتمبر 2022

فستان كيم كارداشيان الضيق يعرضها للسخرية.. تقفز على الدرج لصعوبة سيرها

تعرّضت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، للسخرية بعد ظهورها في عرض “دولتشي آند غابانا” في ميلانو بفستان طويل وضيق يمنعها من المشي والتحرك بسهولة، مما أجبرها على القفز والسير بطريقة مضحكة.
وحضرت كارداشيان كمنسقة خاصة بالعلامة التجارية الشهيرة، في عرض الأزياء، وهي ترتدي فستانا ضيقا جدًا باللون الفضي البراق، وتمشي بمساعدة بعض الأشخاص، لأنها لم تستطع فتح قدمها للحركة والمشي.
وتساءلت نجمة تلفزيون الواقع حول وجود مصعد بدلا من السلالم، لتعلم أن الحل الوحيد أمامها هو صعود الدرج بالقفز، وبدأ الناس في مساعدتها كما ساهم أحد الأشخاص في رفع ذيل فستانها قليلا حتى لا تتعثر في طريقها.
وتم تصميم الفستان بمشد ورباط على الجانبين، وصففت كيم شعرها الأشقر البلاتيني على موضة الخمسينات، مع الفستان الضيق الذي جعلها تتعثر.
وبقيت كيم تحاول في فستانها حتى بعد الانتهاء من صعود الدرج، وصولا إلى السيارة التي لم تتمكن من الصعود لها بطريقة طبيعية، وبدلا من ذلك قفزت لتحصل على مقعدها بطريقة أضحكت من حولها.


وليست هذه المرة الاولى التي تتعرّض فيها كيم كارداشيان للسخرية والانتقادات بسبب إطلالاتها، فقد تعرّضت للهجوم عندما ارتدت فستان مارلين مونرو خلال حفل الميت غالا هذا العام، حيث كان الفستان ضيّقا لدرجة أنها كانت لا تستطيع الجلوس فيه وتمزّق من الخلف.
وظهرت بإطلالة أخرى تشبه "بات وومن"، حيث ارتدت من رأسها إلى أسفل قدمها ملابس سوداء ضيّقة وغطّت وجهها بالقناع، وغيرها الكثير من الإطلالات الغريبة.
وبالعودة إلى مشاركة كيم في أسبوع الموضة في ميلانو ضمن عرض لمجموعة "دولتشي آند غابانا"، فقد تم عرض مقطع فيديو في خلفية المنصة بلقطات بطيئة تُظهر النجمة الأميركية، وهي تقوم بحركات عادية يومية كمسح فمها أو تناول قطعة من الخبز. وتتناول طبقاً من المعكرونة في المطعم.

ومشت عارضات الأزياء على المنصة على وقع موسيقى حماسية لتقديم مجموعة الأزياء بعنوان "تشاو كيم"، التي اختارت قطعها نجمة تلفزيون الواقع من مجموعات الدار الإيطالية بين 1987 و2007، وتشمل المجموعة نسخاً مجددة من قطع تاريخية بينها بزات كاملة، وفساتين ضيقة، وكورسيهات، وملابس داخلية شفافة أو من الدانتيل، إضافة إلى أزياء مريحة وسراويل جينز أو قمصان كروب توب.

وعبرت التشكيلة التي عنونت بـ"مرحبا، كيم" (CIAO, KIM)، عن حلم امرأة اليوم، بلمسة أنثوية. وبالفعل كان تعاون "دولتشي أندغابانا" مع كيم خطة ناجحة استطاع المصممان من خلالها تحقيق أعلى نسبة مشاهدات لهذا العرض، الذي نشرت مقتطفات منه كيم وأخواتها على السوشال ميديا، وشاهدها الملايين من متابيعهن حول العالم.