أخبار المشاهير

27 سبتمبر 2022

فيفي عبده ترقص بفستان مكشوف في الساحل الشمالي على أنغام أغنية لطيفة

أحدثت الراقصة الاستعراضية فيفي عبده، جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها بوصلة رقص وُصفت بأنها "جريئة" على أنغام أغنية "هنعيشها مرة وحدة" للفنانة لطيفة التونسية.
وأطلت عبده عبر إنستغرام بمقطع فيديو من الساحل الشمالي وهي تتمايل أمام البحر بإطلالة صيفية مكشوفة، مرتدية فستانا لامعا دون أكمام باللون الكشمير، واعتمدت "توربان" من الستان بألوان زاهية على الرأس لتتناسب مع ظهورها، ولم تتكلف فيفي عبده، بوضع الكثير من الإكسسوارات، واكتفت بوضع قرط باللون الذهبي مع سلسلة لإكمال إطلالتها.


وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير عند المتابعين، وكذلك المشاهير، حيث علقت الفنانة السعودية داليا مبارك على رقصة فيفي عبده قائلة: "زي القمر يا فوفة والله".

تعليق داليا مبارك يستفز متابعين





وهو ما دفع متابعين لإبداء آرائهم بتعليق داليا، إذ أكد البعض أن هذا التعليق غير موفق، لافتين إلى أن داليا مبارك تجامل فيفي عبده بصورة مبالغ بها بحسب تعبيرهم.
وأوضح البعض أن ملابس فيفي عبده المكشوفة لم تعد ملائمة لها معلقين: "ليش تكذبين عليها يا داليا؟"
وقالت متابعة لداليا مبارك: "ما أصدق انك تحلفين إنها مثل القمر يا داليا حرام عليك الست كبيرة لا تضحكوا عليها وتشجعونها على الغلط معليش انت تلبسي هذا اللبس ونقول لسة انت صغيرة والله يهدينا ويهديك لكن فيفي لازم تفهم أنها تضحك الناس عليها عادي ترقص لكن بلبس مناسب لعمرها".



يذكر أن فيفي عبده تظهر بين الحين بفيديوهات قصيرة، ترقص فيها، إن كان على البحر أو في شرفة منزل أو ساحة عامة، مشيرة إلى أنها تشعر بالفرح خلال رقصها، كما أن الجمهور يتفاعل معها بكل حب ويطالبونها بالمزيد من هذه المقاطع المصورة.

مسلسل "شغل في العالي"





وفي الشأن الفني؛ عادت فيفي عبده مؤخراً إلى عالم الدراما والتمثيل بعد انقطاع استمر ثلاث سنوات، وذلك من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "شغل في العالي" إلى جانب النجمة شيرين رضا ومجموعة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" محمد رضوان، ساندي مراد، فريد النقراشي، محمد مرزبان، رشا بن معاوية، كريم سرور، توني ماهر، بسمة داوود، مروان يونس".
العمل من تأليف السيناريست حسين مصطفى محرم ومن إخراج مرقس عادل.