أخبار المشاهير

27 سبتمبر 2022

إشارة بسمة بوسيل تفنّد أنباء انفصالها عن تامر حسني.. والجمهور سعيد

وضعت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل حدًا للأنباء التي انتشرت بقوة في الآونة الأخيرة حول انفصالها عن زوجها تامر حسني، وذلك بعد أن تفاعلت مع أغنيته الجديدة  "حياتنا" من فيلمه الجديد "بحبك"، وأرفقته بتعليق: "واحدة من أفضل أغاني تيمو".
وأكد العديد من محبي النجم المصري أن تفاعل بوسيل هي إشارة منها للتأكيد على أن علاقتهما على ما يرام، وأن ما تم الترويج له في الأيام القليلة الماضية ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة.






وأضافوا أن قيام النجمة المغربية بحذف صورها التي تجمعها بزوجها تامر حسني من صفحتها على إنستغرام، والتي كانت قد عززت الحديث عن انفصالها، قد تكون خطوة لهدف معين، وتكهن البعض أنها جاءت من أجل التركيز على علامتها التجارية الجديدة، التي تعمل على الترويج لها مؤخرًا.
وأعرب العديد من محبي النجمين عن سعادتهم بتفاعل بسمة بوسيل مع أغنية تامر حسني الجديدة التي طرحها قبل أيام، خاصة وأن الثنائي التزما الصمت ولم يردا على شائعات انفصالهما وهو ما زاد من التكهنات حول طبيعة العلاقة التي تجمعهما.
وعززت الأنباء المقتضبة التي نشرتها صحف مصرية، مؤخرًا والتي زعمت أنها من مصادر مقربة من الثنائي حول أنباء انفصالها، قلق محبيهما، دون أن يتم تأكيد هذه الأنباء.

تامر حسني يوجه رسالة بعد طرح أغنيته


وكان الفنان المصري قد وجه رسالة إلى الجمهور عقب طرح الأغنية وكتب عبر فيسبوك: ”بما أنكم كل شويه تحطولي صورة عمر وسلمى 2 بتاعة مشهد فين الساعة، وتقولولي فين حياتنا وهتجوزك“.
وعلق على أسباب تأخير أغنية حياتنا، قائلا: ”تأخير أغنية حياتنا حصل بسبب أن الأغنية فيها أجزاء شبه أحداث الفيلم وأجزاء بتتكلم عن الدنيا وحياتنا بشكل عام عشان كده استخدمنا أجزاء منها فقط في فيلم بحبك“.
وأضاف: ”المهم بقى بما أنكم عايزينها كاملة روحت المونتاج والأستاذ عمرو عاكف مشكور فضى وقته ورجع أشتغل فيها تاني عشان خاطركم هنزلهالكم كامله أن شاء الله النهارده الساعة 4“.
واختتم تامر حسني حديثة قائلا: ”حياتنا من فيلم بحبك، قريبًا أن شاء الله أغنية هتجوزك كاملة طلباتكم أوامر“.



آخر أعمال تامر حسني


يشار إلى أنه يعرض لتامر حسني، حاليًا في دور العرض السينمائي، فيلم بحبك، وضم العمل العديد من الفنانين منهم، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، حمدي الميرغني، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.