أخبار المشاهير

27 سبتمبر 2022

الكشف عن ملامح ابن لجين عمران عن طريق الخطأ

تحرص الإعلامية السعودية لجين عمران على إبعاد ابنها وابنتها عن مواقع التواصل الاجتماعي، كما تحاول الحفاظ على حياتهما الشخصية بعيدةً عن وسائل الإعلام، امتثالًا لرغبة والدهما ورغبتهما على حد سواء.
الكشف عن ملامح نجل لجين عمران




ورغم محاولات لجين الجاهدة إخفاء ملامح أبنائها وإبعادهم عن الأضواء، إلَّا إن إحدى صديقاتها كشفت ملامح ابنها "سمير" عن طريق الخطأ، حيث شاركت الإعلامية الأردنية فاديا الطويل مقطع فيديو لنقاش يجمع لجين عمران والإعلامي السعودي هاني الحامد، خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي.
وبشكل مفاجئ، ظهر نجل لجين عمران، سمير، واقفًا خلف هاني الحامد، فحين تحركت الكاميرا يمينا ويسارا، كشفت ملامح سمير الذي بدا شابا وسيما.
ولفت المتابعون إلى أن سمير يشبه شقيق والدته، خاله باسل، بالملامح وشكل الشاربين والعيون.
لجين عمران تخفي ملامح ابنها وابنتها




وقبل ملاحظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي تواجد سمير في الفيديو، شاركت الإعلامية صورة لابنها وابنتها جيلان مرتديين ملابس بيضاء، بينما يغطيان وجهيهما بأعلام المملكة العربية السعودية، وأرفقت الصورة بتعليق: "وينظم لأخته مالك قلب أمه وروحها سمير".




كما شاركت صورة تجمعها بهما، مع إخفاء شفاههما، والكشف عن شكل عيونهما، وعلقت: "أغلى وأروع إنجازاتي".




وأكدت لجين في أحد اللقاءات أن ابنيها اكتشفا صحة قرارها بابعادهما عن السوشال ميديا حينما كبرا؛ فابنتها دائًما ما تقول لها إنها لا ترغب في إقحام أي شخص بحياتها.
لجين عمران في دبي Bling
https://instagram.com/p/Ciwqc5kANdM/
وكشفت لجين أخيرًا عن مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع دبي Bling، الذي سيعرض على منصة "نتفليكس" بتاريخ 27 أكتوبر المقبل.
ويتناول العمل حياة البذخ التي يعيشها 10 أثرياء من جنسيات مختلفة في مدينة دبي، من خلال عرض سياراتهم الفارهة وعقاراتهم الفخمة، وملابسهم ومجوهراتهم.
وتجسد عمران الشخصية الهادئة بين مجموعة الأصدقاء، والتي تسعى بحكمتها لإنهاء المشاحنات بين هذا وذاك ولّم الشمل بينهم.
من هي لجين عمران؟ 
لجين عمران هي إعلامية سعودية، وهي الشقيقة الكبرى للفنانة أسيل عمران، عادة ما تشارك جمهورها عبر حساباتها في السوشال ميديا تفاصيل حياتها الخاصة، وتستعرض فخامة منزلها والمقتنيات التي تملكها من مجوهرات وملابس وسيارات، وهي واحدة من المشاهير الذين يحظون بشعبية واسعة في الوطن العربي.