أخبار المشاهير

26 سبتمبر 2022

تشابه واضح بلون عيني ابنة معتصم النهار وعيني والدتها لين برنجكجي

لفتت ابنة الفنان السوري معتصم النهار الأنظار إليها بسبب الشبه الكبير بينها وبين والدتها لين برنجكجي، وتحديدًا بلون عينيهما، حيث بدت الأم وابنتها وكأنهما نسخة طبق الأصل ولكن بأعمار مختلفة.
و شاركت برنجكجي، طليقة معتصم النهار، صورة تجمعها بابنتها ساندي عبر حسابها في "إنستغرام"، وأظهرت الصورة نصف وجه كل واحدة منهما، وركزت فيها على لون العينين، وكتبت معلقة: "ملاكي".




وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصورة، وأبدوا إعجابهم بجمال الطفلة ووالدتها، فقال بعضهم إن والدها معتصم النهار يتمتع بذات لون العينين أيضا.
وجاء في التعليقات: "الله يحميكم مو طبيعي الجمال" و "دخيل العيون شو حلوين الله يحرسكم حبيبتي" و "أحلى ساندي وأم ساندي ما في أحلى ولا أهضم من هيك".
ونشرت لين أيضا صورة لها منفردة تحت أشعة الشمس، موثقة جمال وجهها في الإضاءة الطبيعية ولون عينيها.




تقليد ابنة معتصم النهار لنادين نجيم


وليست هذه المرة الأولى التي تلفت فيها ساندرا معتصم النهار المتابعين، حيث خطفت الأنظار بخفة دمها وبراعتها في تقليد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في وقت سابق، بأحد مشاهدها من مسلسل "صالون زهرة"، إذ ظهرت وهي تقلد طريقة نادين في الاحتفال بشكل ساخر بحمل جارة لها في الحارة، والتي كانت تتعمد إثارة المشاكل معها، نظرا لوقوع زوج الأخيرة في غرام "زهرة".
وحينها نجحت ابنة معتصم النهار في إبهار الجميع بقدرتها على التمثيل والتقليد، حيث أجمع عدد كبير من رواد السوشال ميديا على أنها تحمل جينات والدها من حيث الشكل والموهبة، متوقعين لها مستقبلا في مجال التمثيل.


زواج وانفصال


يذكر أن معتصم النهار كان قد تزوج من لين برنجكجي من خارج الوسط الفني عام 2015، وفي العام 2016 رزق منها بابنته الأولى (ساندرا).
لكن الثنائي انفصلا بعد زواج دام 7 سنوات، بشكل مفاجئ.
وفي أول تعليق له على الطلاق؛ قال معتصم: "ما عندي شك بالقرار الذي أخذته ولكن لم أكن أفضّله، فالفنان بعض المرات يدفع ضريبة الشهرة غاليًا، وقرار الانفصال من ضرائب الشهرة التي دفعتها".
وأضاف: "وصلنا لمكان متعب لي ولها، فاتخذنا القرار وقتها، لقد حاولت التوفيق بين العمل وحياتي الشخصية".