أخبار المشاهير

26 سبتمبر 2022

أصالة تفاجئ الجمهور بملامحها في أحدث ظهور.. وتشبيهها ببسمة بوسيل

شبّه الكثير من المتابعين ملامح الفنانة السورية أصالة نصري، بمصممة الأزياء بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، في أحدث ظهور لها.
ووثقت أصالة إطلالتها المكونة من الشيفون الرمادي المطرّز بالترتر الفضّي البرّاق مع بطانة بلون البشرة، قبل حفلها في دبي، وهي من تصميم زهير مراد.






وعلّقت النجمة السورية: "أوّل حفلة بعد الصّيف بدبي الرّائعة الحلوة المُفرحة، حاولت أشبه مشاعري الطًايرة من الفرح بإنًي رح أرجع غنّي اشتقت لصوتي واشتقت لكم شكراً لكلّ حبايبي الّلي دائماً بيكملوا صورة أنا جزء منها، ولأوًل مرًة بلبس من العالمي العزيز والرّاقي زهير مراد، كلّلي شغف لهالّلقاء بعد شوي بلاقيكم".






وانهالت التعليقات التي تشير إلى أن ملامح أصالة نصري بدت مختلفة جراء عمليات التجميل حسب اعتقادهم، كما شبّهها كثيرون بمصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل.
وكتبت متابعة: "رجعت بسمه بوسيل.. لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم هوس عمليات التجميل خلتهم كلهم شبه بعض وما في أبدا أحلى من خلقة رب العالمين".




وسخرت متابعة أخرى: "بهالوقت صار لازم الممثلين والمغنيين يكتبوا اساميهم على جبهتهم لأجل الواحد يعرفهم من كثر ما مغيرين بخلقتهم، لا حول ولا قوه الا بالله وبالآخر يقولوا ما عملنا عمليات تجميل".
وأضافت أخرى: "بسمة بوسيل مع وش فنانين تانيين عاملة مكس"، وأيضًا: "مريام فارس بسمة بوسيل ياسمين صبري وأحلام"، و "واو فكرتها بسمه بوسيل". و "باينة عاملة تجميل وصارت منسوخة متل التانين ما حلو ما عجبتني ضيعت جمالها وهيبتها لتكون منسوخة".






حفل أصالة وأصيل هميم وفؤاد عبد الواحد


وكان الجمهور قد استمتع، مساء السبت، بليلة طربية، على مسرح كوكاكولا أرينا بدبي، تحت شعار "معاً أبداً"، في أجواء حفل غنائي أحياه كل من الفنانة أصالة نصري، والعراقية أصيل هميم، والنجم اليمني فؤاد عبدالواحد، احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ92.
وقدمت أصالة أغنيات من إصداراتها الجديدة تنوعت بين الطرب والمواويل، "ليه حنمسك باللي غايب"، كما شاطرها الحضور ترديد كلمات أغنية "الصورة"، وقدمت أصالة لوحات طربية من أشهر أغانيها مثل "شكراً عالكلمة" وأغنية "غيمة حمراء" التي تفاعل معها الجمهور.