أخبار المشاهير

26 سبتمبر 2022

إلهام شاهين تنتقد داعية هاجم تصرفات النجوم بجنازة هشام سليم

تتواصل تصريحات الداعية مظهر شاهين ضد نجوم الفن في مصر، أحدثها هجومه عليهم لمشاركتهم في جنازة الممثل الراحل هشام سليم، الذي غيبه الموت الخميس الماضي، في الوقت الذي لم يكلفوا أنفسهم بزيارته أثناء مرضه حسب قوله.
وقوبلت تصريحات شاهين الجديدة برد منتقد من الممثلة إلهام شاهين، مستغربة حديثه، كما تساءلت إن كان الداعية المصري قد تواجد مع هشام سليم طيلة فترة مرضه حتى يعلم من زاره ولم يزره.
وطالبت الممثلة في تصريحات تلفزيونية، بعدم إعطاء أهمية لحديث الداعية مظهر شاهين، كونها يتم الترويج لها بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتثير الجدل في المجتمع حسب رأيها.
وكان مظهر شاهين، قد انتقد أيضًا تصرفات بعض الفنانين في جنازة الفنان هشام سليم، وانهيارهم أمام الكاميرات، قائلا: "أثق أن بعضهم لم يفكر بالاتصال به خلال فترة مرضه، أو حتى قال له عبر الهاتف سلامتك".
وأضاف: "المريض بيبقي عاوز يحس بوجود الناس حواليه وقت الألم والمرض، مش يستنوا لما يموت عشان ينهاروا أمام الكاميرات".




وكان نجوم الفن والمشاهير من رياضيين وإعلاميين قد شيعوا جثمان الممثل هشام سليم إلى مثواه الأخير، بعد أن أدوا صلاة الجنازة عليه بمسجد الشرطة في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.
وكان من أبرز المشاركين في الجنازة، محمود حميدة ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وزوجته روجينا، وخالد النبوي، وأحمد السقا، وإلهام شاهين، وفتوح أحمد، وعبير صبري، ومها أحمد، وكريم عبد العزيز، وبشرى، وأشرف عبد الباقي، والمخرج عمرو عرفة، والمنتج عصام الإمام، ومحمد رياض ومحمد جمعة وغيرهم الكثير.




أزمة الداعية مظهر الشيخ مع ندى كامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي


وتأتي تصريحات الداعية بعد أيام قليلة من دخوله في هجوم متبادل مع سيدة الأعمال ندى كامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، عبر مواقع التواصل، وذلك بعد تعليق الأول على تصريحات الفنان محمد عطية التي أعلن فيها تأييده للمساكنة، وحديثه عن وجود آلاف الديانات.
وكان عطية قد صرّح في لقاء تلفزيوني: ”أنا بحب إنسانة ليه المجتمع والقوانين تدخل ما بينا؟ الأنسب نتجوز من غير عقد زي المساكنة، لأن المعظم بيتجوز عمياني مع أن الجنس جزء مهم في العلاقة، وأغلب حالات الطلاق بتحصل بسبب عدم توافق الحياة الجنسية، فالأفضل نعيش مساكنة ونشوف ينفع نعيش مع بعض ولا لأ“.
وأضاف: ”4200 ديانة على وجه الأرض لا يدخل اتباع أي دين منها الناس الجنة أو النار“.
هذه التصريحات رد عليها الداعية مظهر شاهين بالقول: ”الأرض ليس عليها سوي ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام، وليس 4200 دين كما تزعم، إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا خبل، و غباء البعض ليس مسؤولية الإسلام“.
ويبدو أن تعليق الداعية لم يرُق لسيدة الأعمال ندى كامل، فأبدت وجهة نظرها قائلة: ”الأرض عليها 8 مليارات إنسان، تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب، اسكت والنبي عشان الأرض مش ناقصاك، يا ريت تمارس إنسانيتك شوية وتحترم ريحة الدم والحرب والخراب“.
وبعد رد ندى كامل بدأت "حرب كلامية" بين الاثنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط اتهامات متبادلة.