أخبار المشاهير

25 سبتمبر 2022

فرقة BTS تطلق أغنيتها لكأس العالم في قطر.. وردود الأفعال متضاربة

لا تكتمل فعاليات كأس العالم إلا بأغنية رسمية تثير حماس الجماهير، لكن هذه الدورة مختلفة عن سابقاتها، إذ تقرر إطلاق ألبوم كامل من الأغاني يضم مجموعة متنوعة من الموسيقى والفنانين المحليين والعالمين، ولا بد من النكهة الكورية.

فرقة BTS تطلق أغنيتها لكأس العالم قطر





ومؤخرا، أطلقت فرقة BTS الكورية الجنوبية أغنيتها المخصصة ببطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تحمل اسم Yet To Come، وذلك بالتعاون مع شركة "هونداي" ضمن حملتها العالمية لكأس العالم بعنوان "فريق القرن" Team of the Century.
ويضم الفيديو المصوَّر للأغنية، التي تصل مدتها لأربع دقائق، مشاهد متنوعة للمشجعين يصفقون ويهتفون من أجل الملاعب، والأطفال يلعبون كرة القدم، بينما أعضاء الفرقة يغنون بحماس على سطوح أحد المنازل.

حملة "فريق القرن"


ويشارك في حملة "فريق القرن نجوم عالميين وشخصيات بارزة أمثال: ستيفن جيرارد، نجم كرة القدم الإنجليزي السابق، وبارك جي سونغ، قائد منتخب كوريا الجنوبية الكوري السابق، وناديا نديم، سفيرة اليونسكو اللاعبة الدانماركية ومصمم الأزياء جيريمي سكوت، والنحات الشهير لورنزو كوين، وغيرهم.

آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي


وحصدت الأغنية منذ طرحها على أكثر من 8.7 مليون مشاهدة، وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين معجب بها ومنتقد لها، حيث رأى البعض أنها لا ترقى لأغنية كأس العالم، فكتبت إحداهن: "عندما تنتظر … هذا ما تحصل عليه في النهاية، لا اعتقد ان هناك اغنية لفرقة بتس في حفل الافتتاح"، وأضافت أخرى: "اووه غريب .. لا تبدوا كأنها اغنية الإفتتاح".
في حين أشادت إحداهن بكلمات الأغنية، قائلة: "في لحظات عدم اليقين هذه، كم هو جميل أن تشعر بالدفء والأمل من خلال أغنية. لقد أحببت هذا الإصدار من أغنية Yet To Come".

من هي فرقة BTS الكورية





تعتبر فرقة BTS من أشهر الفرق على مستوى العالم، وقد حققت نجاحات مبهرة وحصدت أغانيها أرقامًا خيالية في وقت قياسي للغاية منذ بداية انطلاقها في مدينة سيول الكورية العام 2013.
وتجدر الإشارة إلى أن كلمة BTS هي اختصار لمصطلح كوري جنوبي يعني “فتيان ضد الرصاص”، وقد استخدم هذا المصطلح للإشارة إلى أن أعضاء الفرق هم الرضاض الذي يوجَّه إلى عشاق الفن والمتابعين.
وتضم الفرقة الكورية سبعة أعضاء هم:
"جين" من مواليد العام 1992.
"شوقا" من مواليد العام 1993.
"جايهوب" من مواليد العام 1994.
"آر إم" من مواليد العام 1994.
"جيمين" من مواليد العام 1995.
"ڤي" من مواليد العام 1995.
"جونغكوك" من مواليد العام 1997.