أخبار المشاهير

25 سبتمبر 2022

رهف القحطاني تكشف سعر إطلالتها في اليوم الوطني السعودي

تحتفل الفنانات ومشهورات السوشال ميديا السعوديات باليوم الوطني السعودي الـ92 عن طريق اعتماد إطلالات باللون الأخضر ترمز إلى علم بلادهن.
إطلالة رهف القحطاني في اليوم الوطني السعودي
واختارت مشهور سناب شات السعودية، رهف القحطاني، إطلالة باللون الأخضر تماشيا مع احتفالات اليوم الوطني السعودي، الذي انطلقت فعالياته يوم الجمعة الماضي الموافق 23 سبتمبر، حيث ارتدت فستانا من الساتان الأخضر بقصة "أوف شولدر"، زُيِّن ناحية الصدر بالريش الناعم، في حين انسدلت قطعة قماش  طويلة على شكل كاب من الأكتاف إلى الأرض.
وأكملت رهف إطلالتها بانتعال حذاء ذي كعب عالٍ باللون الذهبي، بينما اعتمدت تسريحة شعر مموجة، ومكياجًا مُلفتًا من الدرجات الترابية.

سعر إطلالة رهف القحطاني


وكشفت رهف في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها على "سناب شات" أن إطلالتها لهذه المناسبة المميزة تبلغ 30 ألف ريال سعودي، ما يعادل 8 آلاف دولار أمريكي، وحينما أعادت صديقتها سؤالها عن سعر الفستان، أجابت بتردد مُتظاهرة أن ما قالته زلة لسان: "ألف ألف بس".


 
رأي رواد مواقع التواصل الاجتماعي
ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي رهف بعد استعراضها سعر إطلالتها بـ"حديثة نعمة"، فعلقت إحداهن: "تهايط.. طيب لو مليون دام عندك اخسري واكشخي والبسي دون دعايات شوفوني البس غالي😂 شوفي الفنانات بكم فساتينهم. يافشيله..جد حديثة نعمه".
ورأى البعض أن الفستان لا يستحق هذا المبلغ المرتفع، فكتبت إحداهن: ليت الفستان يستاهل عاد"، وأضافت أخرى: "30 الف هذا انكثر اعطيه 400 او 500 هذا حده لاتصدقونه وتحصل بعد شاريه القماش والخياط سواه واقل من السعر بعد".

شبان يحاصرون سيارة رهف القحطاني


https://twitter.com/whrumor/status/1571176963691143169


وعلى صعيد آخر، أبدت مشهورة سناب شات انزعاجها من تجمهر مجموعة من الشباب حول سيارتها للتصوير معها، حيث نشرت فيديو عبر حسابها، وعلقت: "ما عاد عرفنا نسلم على من ونرد على من، اتشرفت فيكم حبايب قلبي، تسلمون”.
أضافت: "أنا خاطري وسيع، بتحمل الناس توقفني وتصورني بالساعة والاتنين، بس فتحوا شنطة السيارة، ودقوا المراية، والكبوت يطلعون عليه".
رهف القحطاني تعلق على محتوى "الأثرياء"


وسابقا، تعرضت القحطاني لانتقادات بسبب سخريتها من المحتويات التي يقدمها من وصفتهم بالأثرياء، حيث شاركت مقطع فيديو وهي تضع شاربا وقبعة باستخدام الفلتر، وكانت تستشهد في الفيديو ببعض العبارات التي يقولونها أو القصص والمواقف التي عاشوها في حياتهم، رغم أنها ذاتها تقدم المحتوى نفسه، فلا فرق بينها وبينهم، بحسب رأي المتابعين.