أخبار المشاهير

24 سبتمبر 2022

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بمسلسل جديد يتضمن مشاهد رومانسية

يبدو أن جمهور الزوجين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز على موعد مع عمل فني جديد يجمعهما، بعد النجاح الكبير الذي حققاه في مسلسل "اللي مالوش كبير" في موسم دراما رمضان 2021.

ووفق تقارير صحفية، فإن العمل الجديد الذي يحمع الثنائي العوضي وعبدالعزيز يدور في إطار اجتماعي، كما لن يخلو من المشاهد الرومانسية والكوميديا "اللايت"، كما أنه سيبهر الجمهور بمشاهد الأكشن المميزة.

صعيدي ابن سوهاج



يأتي ذلك بعد أيام قليلة على إعلان العوضي عبر حسابه في موقع فيسبوك خوضه تجربة جديدة؛ إذ نشر تدوينة جاء فيها: "اللي جاي صعيدي ابن سوهاج، الصعيد والأصول والجدعنة والدم الحامي".

وكان العوضي قد حمّس جمهوره لشخصيته في مسلسله الجديد، والمرتقب عرضه في 2023 بتدوينة سابقة: "الشخصية في رمضان الجاي مفاجأة لإخواتي الأبطال، تفتكروا إيه الشخصية اللي هعملها بعد الخديوي؟، اللي هيتوقع صح هيحضر معايا يوم تصوير.. عالجد دايمًا".

وتساءل جمهور العوضي إن كان المسلسل الجديد سيحمل تفاصيل مشابهة للعمل الذي قدّمه رفقة زوجته قبل نحو عامين، مشيدين بتجربتهما.

اللي مالوش كبير



ونافس أحمد العوضي في سباق دراما رمضان 2021، بمسلسل "اللي مالوش كبير"، وتعاون فيه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، إذ جسد خلاله شخصية الخديوي، وياسمين جسدت شخصية غزل.

ودارت أحداث مسلسل اللي مالوش كبير، في إطار الدراما الشعبية، حول الخديوي، الذي يعد من أقوى رجال الحارة، الذي يسعى دائما لإعادة الحق لأصحابه.

وحقق هذا العمل نجاحا كبيرًا، واستطاع من خلاله الثنائي أن ينجحا في استقطاب شريحة كبيرة من الجمهور المختلف، كما أشاد به العديد من النقاد والمؤلفين.

وشارك في مسلسل اللي مالوش كبير مجموعة كبيرة من نجوم الفن، على رأسهم أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، خالد سرحان، محمود ياسين جونيور، دينا فؤاد وخالد الصاوي.

وجسدت ياسمين عبد العزيز في مسلسل اللي مالوش كبير شخصية سيدة تدعى غزل، فيما جسد العوضي شخصية سيف الخديوي، ودار المسلسل في إطار الدراما والتشويق.

ومن ضمن الأعمال الفنية المرتقبة لأحمد العوضي خلال العام المقبل، فيلم "البلدوز" قصة وإخراج طارق العريان، تأليف أحمد حسني إنتاج سينرجي تامر مرسي.