أخبار المشاهير

22 سبتمبر 2022

راغب علامة يوجه رسالة لـ سعد لمجرد بمناسبة زفافه.. والأخير يرد

هنأ الفنان اللبناني راغب علامة، صديقه الفنان المغربي الشاب سعد لمجرد، بمناسبة زواجه الذي أقيم في باريس، مساء الإثنين الماضي، متمنيا له التوفيق والسعادة.
وقال راغب علامة في تهنئته لمجرد: "حبيبي سعد ألف مبروك والله يهنيك وإن شاء الله هيدي باب لحياة جديدة لك، إن شاء الله تكون كلها سعادة وراحة بال وفرح.. الله يهنيك أنت زوجتك بالرفاه والبنين وإلى اللقاء صديقي".

لمجرد يرد على علامة





ورد الفنان المغربي على راغب قائلا عبر برنامج "أم بي سي تريندنع": "حبيب قلبي الغالي الأستاذ راغب.. شكرا كتير.. رسالتك تعني لي الكثير.. أتمنى أن تكون هنا معي.. لا أعرف إن كنت موجود في باريس..".
وأضاف: "بس أنت عارف إنك لا تحتاج لدعوة.. بل تفتح باب البيت وتدخل على مزاجك ويا أهلا وسهلا فيك وشكرا على رسالتك".

شروط صارمة بحفل الزفاف





وكانت بعض المصادر قد أكدت أن سعد لمجرد فرض شروطا صارمة على المدعوين لحفل زفافه، من أفراد عائلته وأصدقاء ومقربين وعدد من المشاهير، أبرزها تسليم هواتفهم الشخصية لمنسقة الحفل.
كما طلب عدم تصوير الحفل أو تسريب صورة أو مقطع فيديو عبر مواقع التواصل، ووعد المعازيم بأن يتم تسليم كل شخص نسخة من صور الحفل بعد مراجعتها منه شخصيا.
وجاء الحديث عن زفاف الفنان المغربي بعد أن وثقت مصممة المجوهرات وصديقة سعد لمجرد المقربة مريم الأبيض، مقطع فيديو عبر الستوري بحسابها في ”إنستغرام“، وهي تستعرض إطلالتها بفستان متعدد الألوان، من تصميم جورج حبيقة، قيل إنها ظهرت فيها بحفل زفاف لمجرد وغيثة، مع إيموجي خاتم، وكتبت: ”إطلالة ما بعد الحفلة“.
كما نشرت المصممة صورة لها من أمام برج إيفل، وهي ترتدي قفطانا، وعلقت: ”باريس تحتفل.. أغلى الناس على قلبي“، وأرفقتها بهاشتاغ”سعد غيثة“.



وكان لمجرد قد أعلن زواجه قبل أيام عبر صفحته على "إنستغرام"، وبدأه بالآية القرآنية: ”ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون“.
وأضاف: ”بقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة انه علىكل شيء قدير“.