أخبار المشاهير

21 سبتمبر 2022

الجمهور يحاصر سيارة محمد رمضان بالإسكندرية.. وأنباء عن طرده من مقهى

لبّى الفنان المصري محمد رمضان تحدّيه بالذهاب إلى الإسكندرية دون حراسة، مساء الأربعاء، بعد لحظات من نشر مقطع فيديو هاجم فيه محافظ الشرقية الأسبق الداعم لحملة "إسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان".
ووثق رمضان بثا مباشرا فور وصوله إلى الإسكندرية، حيث تجمهرت أعداد كبيرة من المواطنين، وحاصروا سيارته، وصعد عدد منهم عليها، كما حاول آخرون اقتحامها والدخول فيها، بعد أن أصبحت الحركة صعبة جدًا في الشارع.
ودعاه الجمهور بالخروج إليهم، فاستجاب لهم وجلس فوق السيارة، والتقط معهم الصور التذكارية، وسط هتافات باسمه ولقب "الأسطورة" وترديد مقاطع من أغانيه.
وحاول محمد رمضان العودة إلى داخل السيارة أكثر من مرة، لكن الجمهور واصل مطالبته بالخروج، مؤكدين دعمهم له في حفله القادم في الإسكندرية، والمقرر إقامته يوم الجمعة الـ 7 من أكتوبر.


أنباء عن طرده من المقهى


بعدها توجه محمد رمضان إلى مقهى وجلس فيه، بمنطقة الإبراهيمية، لكنه تعرض للطرد من قبل الرافضين لوجوده حسب ما ذكرته صحف محلية، فيما قال متابعون إنه خرج جراء المشادات التي حصلت بين الجمهور، ودخول أعداد كبيرة إلى المكان.
كما وثقت صفحة "أهل إسكندرية" مقطع فيديو من المقهى بالإسكندرية، وكتبت "طرد محمد رمضان من قهوة الريحاني بالإبراهيمية".

محمد رمضان يوثق لحظة ذهابه إلى الإسكندرية


وكان الفنان محمد رمضان ظهر في بث مباشر عبر حسابه بموقع إنستغرام، خلال سفره إلى الإسكندرية، وبالتحديد إلى حي العامرية، مشيرًا إلى أنه سيعاود الظهور في بث آخر من هناك؛ بمجرد وصوله.
وقال رمضان في الفيديو: "هاكل في مطعم أو بيت حد وأشرب الشاي، وإن شاء الله هعدي على أهل العامرية، وآكل لقمة في مطعم أو في بيت حد، وهروح محطة الرمل، وسيدي جابر، وهروح أزور قرايبي".
وأكد الفنان المصري أن الإسكندرية عزيزة عليه؛ لأنها شهدت عرض أولى مسرحياته، وكذلك شهدت أول مقابلة له مع الممثل عمر الشريف خلال تصويره مسلسل "حنان وحنين"، مضيفًا: "إسكندرية شهدت محطات مهمة في حياتي كلها".
وأكد محمد رمضان أن حفله في الإسكندرية سيقام في موعده كما هو، مشيرًا إلى أن زيارته الآن لها؛ تأتي ردًا على الحملات الممولة ضده.
ونوه رمضان، خلال البث المباشر ذاته، بأنه سيزور الشرقية أيضًا؛ ردًا على دعم محافظ الشرقية السابق للحملة الممولة ضده.