أخبار المشاهير

21 سبتمبر 2022

نبيلة عبيد ونادية الجندي تتصالحان على المسرح.. ويحيى الفخراني: مصالحة وطنية

استغلت الممثلتان المصريتان نبيلة عبيد ونادية الجندي، مناسبة مهرجان القاهرة للدراما الذي انطلقت دورته الأولى مساء الأربعاء، لتوثيق الصلح بينهما، وذلك بعد أن تبادلتا الأحضان والقبلات أثناء استلامهما تكريمهما من رئيس المهرجان النجم يحيى الفخراني.

وعلق الفخراني على مشهد الصلح الذي بادرت به عبيد، قائلا "المصالحة الوطنية"، وهو الأمر الذي أجبر جميع الحضور على القيام من على مقاعدهم احتراما لتلك المودة والمحبة بين النجمتين، وصفقوا لهما.

وتعود بوادر الأزمة بين عبيد والجندي إلى تصوير مسلسل "سكر زيادة"، إثر الخلاف على مساحة الأدوار وترتيب الأسماء على التتر.








أحداث مسلسل "سكر زيادة"


ودارت أحداث مسلسل "سكر زيادة" الذي تم عرضه في دراما رمضان 2020، في إطار اجتماعي كوميدي، حول ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شراءها، وعليهن التعايش مع الوضع الراهن أو أن تحظى إحداهن في الاستحواذ على الفيلا.

ضم العمل كوكبة كبيرة من نجوم الفن المصري أبرزهم نبيلة عبيد، هالة فاخر، نادية الجندي، سميحة أيوب، مي الغيطي، بجانب ظهور مجموعة من ضيوف الشرف منهم طارق عبدالعزيز، هنادي مهنا، مصطفى أبو سريع، أحمد السقا، لقاء الخميسي.



نادية الجندي وجلسات التصوير


على صعيد آخر؛ كانت الممثلة نادية الجندي قد أثارت حالة من الضجة بين رواد مواقع التواصل أخيرا بسبب خضوعها لجلسات تصوير ظهرت فيها بملامح شبابيه، ووجهوا إليها اتهامات باستخدام برنامج الفوتوشوب لتعديل ملامحها.

وزاد الجدل بعدما كشف مصورها كواليس الجلسات قائلًا: "الصور تكون طبيعية وليس بها فوتوشوب؛ وما يؤكد كلامي الكواليس التي قمت بتصويرها بتليفوني الخاص فشكل النجمة نادية الجندي لم يتغير".

وأضاف: "أثناء تصوير الجلسة حرصت على تركها لبعض الوقت من أجل أن تصلي العصر ثم عادت واستكملنا الجلسة، هي لا تشرب أي نوع من الكحوليات أو السجائر ولا تطيق شم رائحتها، ولا يدخن أحد بالقرب منها أبدًا".

أما نبيلة عبيد، فتحضر حاليًا لبرنامج إذاعي يحمل اسم "بمنتهى الأمانة"، تتحدث فيه عن تفاصيل مشوارها الفني.