أخبار المشاهير

21 سبتمبر 2022

سعيد إمام يكشف حقيقة خلافات شيرين عبد الوهاب مع روتانا

كشف المدير الفني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، سعيد إمام، حقيقة ما تم تداوله حول وجود خلافات بين الشركة وبين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

ونفى إمام في تصريح لـ"فوشيا" وجود خلافات بين روتانا وشيرين عبد الوهاب، ووصفها بأنها "ابنة الشركة"، حيث قال: "لا يوجد أي خلافات بين المطربة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ولم تعقد أي جلسات بينهما خلال الفترة الحالية أو الماضية، والفنانة ملتزمة بالعقد المبرم مع الشركة، وكل ما يقال غير صحيح، فشيرين ابنة الشركة".



وكان الخبير القانوني حسام لطفي، المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب قد كشف في تصريحات صحفية، أنه تم عقد جلسات بين موكلته وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات للتفاوض على الوصول إلى حل في الأزمة الناشبة بينهما بسبب عدم التزام الشركة ببنود العقد الذي ينص على قيامها بتنفيذ ألبومين وإحياء 3 حفلات، وهو ما لم يتم الالتزام به، لكن ربما يتم فسخ التعاقد بينهما بشكل مرضٍ للطرفين.

على صعيد آخر؛ واجهت شيرين عبد الوهاب، أزمة تسريب ثلاث من أغانيها الجديدة آخرها أغنية تحمل اسم "المترو" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ومن ألحان عمرو مصطفى، ومن توزيع نابلسي.

وتقول كلمات الأغنية: "في محطه المترو وانا ماشيه من يومين انا شفت حد مش هشوفه مرتين، ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين انا انا انا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين، ومكنش فيه الا انا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفه هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا انا خد قلبي مني وخطفني خطفه، ولاقيتني طايره مع اني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه".

يشار إلى أن شيرين عبدالوهاب، أثارت حالة من الجدل مؤخرًا بسبب مشاكلها مع طليقها الفنان حسام حبيب، حيث قدمت بلاغا للنائب العام تتهمه فيه بسرقة سيارتها من أمام منزلها دون علمها، وبعد مرور أيام قدمت بلاغا ثانيا ضده هو ووالده بتهمة السب والقذف.

وطلبت جهات التحقيق في القاهرة، تقرير الرسائل التي فيها عبارات سب وقذف متبادلة بين الملحن حسام حبيب ووالده وبين شيرين عبدالوهاب.