أخبار المشاهير

21 سبتمبر 2022

محمد رمضان ينفعل في ويهاجم مسؤولا سابقا لدعمه حملة إلغاء حفله

خرج الفنان المصري محمد رمضان في مقطع فيديو وهو بحالة غضب، موجها رسالة إلى محافظ الشرقية السابق رضا عبد السلام، الذي دعم بعض الحملات على منصات التواصل الاجتماعي، التي تدعو لإلغاء حفله في مدينة الإسكندرية.
وقال رمضان في فيديو، نشره عبر حساباته على مواقع التواصل: "السيد محافظ الشرقية السابق، بيدعم حملة إسكندرية (لا ترحب بيك يا محمد رمضان)، والجرائد المصرية الرسمية بتدعم الحملة والشركة المنظمة بايعة 70% من التذاكر مع أن الحفلة لسه فاضل عليها 17 يوم".
وأوضح رمضان أنه سيدخل إلى الإسكندرية دون حراسة، متسائلاً عن ردة فعل المحافظ السابق في حال أراد الشعب أمراً، فهل يستجيب لهم وينزل إلى الشارع لسؤالهم عن حقيقة الأمر أم لا يقوم بذلك.
وعلق الفنان المصري: "حلو يا سيادة المحافظ، هقوم البس وأنزل إسكندرية وربنا يقدرني وأدخل كل منطقة النهارده في إسكندرية واتأكد بنفسي، هل لما الشعب بيعمل حاجة هتنزل وتعمل زيي وتسأل الغلابة أنتم فعلًا زعلانين ولا لأ، أنا نازل دلوقتي على رجلي من غير بني آدم حراسة".


وقد أصدرت الجهة المنظمة لحفل محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بياناً صحفياً، اليوم الأربعاء، أكدت من خلاله سعيها لبدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات عبر مواقع التواصل.



وأشار البيان إلى أن مروجي هذه الشائعات الكاذبة يطلقونها بغرض زيادة أعداد المشاهدات، وسيتم تقديم بلاغ رسمي ضدهم للجهات الحكومية المختصة بذلك، وأيضا بلاغ لمستشار النائب العام.



ونوهت إدارة الحفل بأن الشائعات التي تم ترويجها حول إلغاء الحفل من قبل بعض الأشخاص، لن ولم تؤثر على بيع تذاكر الحفل، نظرا لشعبية وجماهيرية النجم محمد رمضان وحب أهالي المدينة له.
وجاء بيان الجهة المنظمة للحفل، بعد تداول عدة صفحات خاصة بمحافظة الإسكندرية، أنباء عن إلغاء حفل الفنان المصري المقرر في 7 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، بعد حملة "غير مرحب بك في الإسكندرية".
وتعرض محمد رمضان لعدة دعوات على مواقع التواصل تطالب بمنع إقامة حفله، مع صور دعاية حفل الفنان المصري وعليها علامة X باللون الأحمر تعبيراً عن رفضهم.