أخبار المشاهير

21 سبتمبر 2022

مازن معضم يعايد زوجته بصورة: مافي كلام بيوفيكي تعبك وإخلاصك

احتفل الفنان اللبناني مازن معضم بعيد ميلاد زوجته الفنانة رانيا البابا بعبارات يملؤها الحب، مؤكدا أن لا الكلمات بمقدورها التعبير عن حبه لها، نظرًا لما تتمتع به من جمال داخلي وخارجي، متمنيا لها السعادة الدائمة.
مازن معضم يحتفل بعيد ميلاد زوجته




ونشر معضم عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" صورة رومانسية تجمعه بزوجته، ظهرت فيها مستندةً عليه وتعانقه بحب، وأرفقها بتعليق أعرب من خلاله عن حبه العميق لها، قائلا: "مافي كلام بيوفيكي تعبك وإخلاصك وحبك الكبير لبيتك وعيلتك، الله يخليلنا ياكي، وتضلك بصحتك وهمتك وهضامتك، وجمالك الداخلي والخارجي، بحبك".
وتلقى معضم التهاني من قبل زملائه الفنانين بمناسبة عيد ميلاد زوجته، وتمنوا أن يحفظ الله عائلتهما الجميلة، ومن بينهم الفنانة جوي خوري، وحبيب العطار، الذي علق:"الله يحفظكم ويسعدكم".
كما انهالت التعليقات أيضا من قبل المتابعين، متمنيين العمر الطويل بالخير والسعادة لزوجته رانيا، فعلق أحدهم: "كل عام وهيي بخير، الله يخليكم لبعض".
وأعرب البعض الآخر عن إعجابهم بهذا الثنائي، بسبب "الكيمياء" الواضحة التي تجمعهما، فعلقت إحداهن: "مأحلاكم سوا، واضح الحب والتناغم".
مازن معضم وابنته ميرفا
ودائما ما يشارك الفنان مازن، صورا تجمعه بعائلته وأولاده، إذ يتمتع بعلاقة وطيدة معهم، رغم غيابه عنهم في فترات التصوير الطويلة مع كل عمل جديد.
ومؤخرا، شارك الفنان مقطع فيديو، ظهر من خلاله بلقطات عفوية وطريفة مع ابنته ميرفا، وهو يؤدي إحدى التحديات على "التيك توك"، وعلق قائلا: "أغنيتي الجديدة".


زواج مازن معضم



وتزوج الفنان مازن معضم من الفنانة رانيا البابا العام 2008، وله منها 4 أطفال هم "منير، وميرفا، ونازك،  وخليل".
ولا يُفضل المعضم التحدث كثيرا عن حياته الشخصية أو التطرق إليها، لكنه دائما ما ينوه أن عائلته هي "الرقم واحد".
ووصف معضم خلال إطلالة إعلامية سابقة له علاقته بزوجته "بالقوية جدا"، عدا عن أنه داعم لها، ولعملها ويحرص على الوقوف بجانبها، أما رأيه في موهبتها فهو يرى أنها أفضل في التقليد.
وأكد الفنان اللبناني عدم رغبته بدخول أولاده إلى مجال التمثيل، بسبب المردود المادي الضعيف.



وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال مازن معضم مسلسل "الزوجة الأولى" تأليف لبنى مرواني، وإخراج طوني عاد، الذي دارت أحداثه في إطار من الدراما، حيث تنقلب حياة عائلة "الدكتورة ريما" رأسا على عقب، بعد معرفتها بخيانة زوجها "أكرم" لها مع "كارين"، وتتصاعد الأحداث بمرور الوقت.
وكان قد تطرق مازن معضم في حديث سابق له مع "فوشيا" إلى تعامله مع المنتج مروان حداد، مؤكدا أنه تقاضى عن الدور الذي جسده في مسلسل "الزوجة الأولى" مبلغا هو الأعلى منذ بداية التعامل بينهما.
وعلق على ذلك: "مروان حداد أعطاني المال قبل بدء تصوير أحد الأعمال لحاجتي لشراء سيارة".