أخبار المشاهير

21 سبتمبر 2022

عشيقة آدم ليفين تفضح خيانته لزوجته الحامل.. والفنان يعترف بخطأه

انتشرت في الأيام القليلة الماضية العديد من الشائعات التي تؤكد أن نجم فرقة Maroon 5 الفنان الأمريكي آدم ليفين أقدم على خيانة زوجته بهاتي برينسلو، مع عارضة الأزياء، ونجمة إنستغرام سومنر ستروه.
وأخيرا، خرجت سونمر -23 عاما- بنفسها لتفضح علاقتها بالفنان من خلال سلسلة منشورات شاركتها عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.
خيانة آدم ليفين




وادّعت سومنر ستروه أنها كانت على علاقة بآدم ليفين لمدة عام تقريبًا، مُشيرةً إلى أنه أقدم على استغلالها والتلاعب بها.
وشاركت متابعيها عبر حسابها في "تيك توك" مقطع فيديو سردت خلاله تفاصيل علاقتهما الغرامية التي قالت إنها هي من انهتها.
واستعرضت سومنر بعض الرسائل النصية التي بعثها ليفين إليها على إنستغرام.

@sumnerstroh embarrassed I was involved w a man with this utter lack of remorse and respect. #greenscreen ♬ original sound - Sumner Stroh


وكشفت أن سبب خروجها للحديث الآن عن علاقتها بالنجم العالمي، هو أن بعض أصدقائها المقربين حاولوا بيع الرسائل النصية التي تبادلتها مع آدم للصحف ووسائل الإعلام، مشددة على أنها أرسلتها لهم بدافع الثقة.
وقالت موضحة: "كنت على علاقة برجل متزوّج من عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، وأرسلت بعض اللقطات من حديثنا بتهوّر إلى عدد من أصدقائي الذين اعتقدت أنهم محل ثقة، لكن حاول أحدهم بيع رسائلي الخاصة لصحيفة تابلويد، لذلك أنا مضطرة للحديث الآن".
ولفتت سومنر إلى أنها تدرك عواقب خروجها عن صمتها، والاتهامات التي ستطالها بالكذب والافتراء وتزوير الحقائق، لكنها تأمل أن خطوتها الجريئة هذه قد تجلب بعض الخير لأطراف أخرى.
وأكَّدت أنها لم تكن تدرك أن ليفين لا يزال على علاقة بزوجته، وعندما عرفت شعرت أنه استغلها، مُضيفةً: "أشعر بالخجل لأنني ارتبطت برجل يفتقر الندم والاحترام".
رسائل آدم لسومنر



وفي إحدى الرسائل التي نشرتها عارضة الأزياء عبر حسابها قال ليفين: "لا يصدق كم أنت مثيرة.. أنت أكثر سخونة 50 مرة، وأنا أيضًا مثير".
وبعدما رفضت سونمر الحديث مع النجم لمدة أشهر، أرسل إليها رسالة غريبة، كتب فيها: "حسنًا سؤال جاد، سأنجب طفلًا آخر، إذا كان صبيًا أريد تسميته "سومنر"، هل توافقين على ذلك؟ أنا جاد".
إعلان زوجة آدم ليفين حملها



وتتزامن تصريحات سومنر وكشفها خيانة ليفين لزوجته، بإعلان الأخيرة حملها بطفلها الثالث عبر حسابها في إنستغرام؛ إذ شاركت صورة لها من أمام زجاج منزلها وعلامات الحمل واضحة عليها.
وولليفين من زوجته برنسولو ابنتان هما "جيو روز" (4 أعوام) و"دايستي روز" (5 أعوام)، حيث تزوج الثنائي عام 2014.
كيف رد ليفين؟
لم ينتظر ليفين طويلا، ليرد في رسالة لموقع TMZ المختص بأخبار المشاهير، مؤكدا أنه لم يكن على علاقة بتلك الفتاة نهائيا، إلا أنه أقر بأنه "تجاوز الحدود".
وقال: " يمكن أنني تحدثت بلاطفة مع بعض النساء، لكن لم تكن لي أي علاقة غرامية مع أي امرأة أخرى غير زوجتي، يؤسفني الاعتراف بأنني تجاوزت الخطوط الحمراء في مرحلة ما من حياتي، لقد تناقشت مع عائلتي لعلاج هذا الأمر.
وأضاف: "أكثر ما يهمني اليوم هو  زوجتي وعائلتي، بسبب غبائي وسذاجتي خاطرت بالشي الوحيد الذي يهمني حقا، وهذا كان أكبر خطأ ارتكتبه، ولن أكرره مرة أخرى. سنتجاوز هذه المحنة معا".