أخبار المشاهير

20 سبتمبر 2022

ميرفت أمين ودنيا سمير غانم وهنيدي يشاركون في عزاء زوجة خالد زكي

شاركت الممثلة المصرية ميرفت أمين برفقة الفنانة دنيا سمير غانم في عزاء زوجة الفنان خالد زكي، وذلك في أول ظهور للأولى بعد التنمر عليها قبل أسابيع، عقب حضورها عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق.
ووثقت الصور الفنانة ميرفت أمين مع دنيا سمير غانم، مرتدية ملابس سوداء، ونظارة طبية، تاركة شعرها منسدلًا على كتفيها.






وكان من بين النجوم المشاركين في العزاء ماجدة زكي، أحمد بدير، فتوح أحمد، محمد محمود، محمد الصاوي، هاني شاكر وزوجته، محمد هنيدي، أحمد السعدني، أحمد فهمي، محمد عبد العزيز، صابرين، جمال سليمان، محمد رياض، تامر مرسي، شيرين، سوزان نجم الدين، بوسي، ونرمين الفقي، وإيهاب فهمي وسميحة أيوب.










زوجة خالد زكي توفيت بمرض السرطان


وتوفيت زوجة الفنان خالد زكي عن عمر ناهز الـ67 عامًا، بعد صراع مع المرض، وذلك فجر اليوم الأحد الموافق الـ 18 من سبتمبر.
ولم يكشف الفنان عن طبيعة مرض زوجته، التي تغيَّبت عن الأضواء طوال أكثر من نصف قرن على زواجهما، لكنه لفت إلى أنها توفيت أثناء تواجدها في المستشفى.
وظهر خالد زكي منهارًا خلال جنازة زوجته، التي حضرها أشرف زكي نقيب الممثلين، ومنير مكرم عضو مجلس النقابة، والفنان شريف خيري، والإعلامي عمرو الليثي، وغاب عن الجنازة أغلب نجوم الفن.



أزمة ميرفت أمين


وكانت الممثلة المصرية ميرفت أمين قد علقت على نشر صورها خلال مشاركتها لتأدية واجب العزاء بالمخرج الراحل علي عبد الخالق، بعد أن تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل، وتحدث الجمهور عن الفنانة الملقبة بـ ”قطة السينما المصرية“، وكيف أثر عليها الزمن.
وقالت ”أمين“ في تصريحات تلفزيونية إن بعضهم صار يتناولها عبر مواقع التواصل أخيرا، واسترجعت ما حدث قبل أيام حينما قالوا إنها توفيت إثر وعكة صحية، وبعدها ذكروا أنها تزوجت في عمرها الحالي، وذكروا عمرها بشكل خاطئ، حيث أضافوا إليها سنوات أكبر.
وأكدت الممثلة المصرية أن الزواج والعمر والوفاة، أمور لا يمكن الكذب فيها، كما أنها لا يمكن إخفاؤها، فلمَ التلاعب في الحديث عنها؟.



وأبدت ميرفت أمين استغرابها من اصطياد الجمهور لها طوال الوقت، لتعلق على حضورها العزاء بالتحديد، وما قاله بعضهم عبر مواقع التواصل حيث قيل ”شكلها مهموم.. شكلها كبرت“.
لترد عليهم بسؤال قائلة: ”هل مطلوب أروح فول ميكب؟“، خاصة وأن المناسبة حزينة ولا يجوز معها ذلك، ثم تحدثت بعدها عن أثر الشائعات التي تطالها.
وأوضحت أنها اعتادت على الأمر، ولكن الأزمة تكمن في المحيطين بها وعائلتها، وبالتحديد حينما تخرج شائعة عن وفاتها، ويتعرض أصدقاؤها وأهلها للقلق عليها.
ولفتت ميرفت أمين إلى أن مطلقي الشائعات لا يضعون في تصوراتهم القلق الذي يتعرض له المحيطون بها، وهو ما جعلها تقول ”ليه الأذية في مشاعر الناس ؟“.