أخبار المشاهير

20 سبتمبر 2022

عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي يتبادلان الغزل.. "أحبك"

عاد الحديث عن علاقة مغني المهرجانات عمر كمال وسيدة الأعمال ندى كامل بين الجمهور، بعد أن تبادلا عبارات المدح والثناء على موقع "إنستغرام".
ووثقت ندى الكامل، طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، صورة عبر خاصية "ستوري" بـ"إنستغرام"، تتعلق بتصريح الإعلامي شريف مدكور، أن عمر كمال أحيا حفلًا غنائيًا بالمجان لصالح إحدى المبادرات الخيرية.
وتغنّت ندى بهذه التصريحات، ووجهت رسالة إلى كمال، قالت فيها: "أحب قلبك يا عمر كما أحب ما تفعله للمجتمع.. أتمنى أن أرى هذا من جانب الجميع، أنت رائع ومحب للإنسانية وأحبك".




من جانبه، رد كمال على ندى بتوجيه رسالة إليها عبر "الستوري"، قال فيها: "مفيش أطيب ولا أحلى من قلب نونا".




عادت سيدة الأعمال المصرية، ودونت رسالة غامضة عبر "إنستغرام"، لشخص مجهول الهوية، فكتبت: "ضاقت بيك تبقى عاوزني أكون حواليك.. ضحكت ليك إخلاصي يكون حمل عليك"، وهي جزء من أغنية "ضاقت بيك" للفنان التونسي صابر الرباعي.




طليقة أحمد الفيشاوي تكشف حقيقة ارتباطها بعمر كمال


وكانت ندى كامل قد ردت في بداية الشهر الجاري على شائعات ارتباطها بعمر كمال، بعد الجدل الكبير الذي أحدثه الأخير على السوشال ميديا حول علاقتهما.
وقالت كامل في تدوينة نشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام، ردا على سؤال لأحد متابعيها حول علاقتها بعمر كمال، إنها ”سينجل“ أي غير مرتبطة.
ولم تذكر طليقة الفيشاوي المزيد من التفاصيل، مكتفية بما قالته في الستوري، الذي تناقلته وسائل الإعلام المحلية، لتضع حدا للشائعات حول تلك العلاقة التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

مصدر شائعة علاقتهما





وكان مصدر تلك الشائعات، صورة نشرها عمر كمال عبر حسابه في إنستغرام، قال إن حبيبته التقطتها له/ taking by my love، وهي الصورة التي أعجبت بها الكامل، وعلّقت عليها إحدى متابعاته بالقول ”سلّم على my love نادية الكامل“.
وزادت حدة الجدل برد عمر كمال على التعليق بالقول ”بتسلم عليك“، ونشره صورة أخرى على الشاطئ تبين أن فتاة قد جلست إلى جانبه، ظهرت أصابعها المغطاة بطلاء أظافر أحمر، قال الجمهور إنها ندى الكامل.
ورفض عمر الإفصاح عن هوية حبيبته، وحينما سئل عن كونها ندى الكامل أم لا؟ رد قائلا: ”ماقدرش أقول دلوقتي“.