أخبار المشاهير

20 سبتمبر 2022

فايز المالكي ينفعل على متابع تضربه زوجته.. ويراهن على قطعة أرض مقابل نكتة

انفعل الفنان السعودي فايز المالكي على شخص أزعجه بتكرار شكواه من ضرب زوجته له، وطلب من الزوجة أن تضربه بقوة، قائلا خلال بث مباشر له عبر تيك توك: ‏"يا زوجته إذا تشوفين البث أضربيه لين يعض الأرض خلي الدم ينزل منه".
وأحدث رد فعل المالكي تفاعلا كبيرا عند متابعيه، مشيرين إلى أنه أضحكهم، لكنهم استاءوا أيضا من الشخص نفسه وشكواه المتكررة.
وجذب الفنان أنظار الجمهور له في الفترة الأخيرة، إذ عادة ما يدخل في بث مباشر عبر تطبيق تيك توك ويتحدث في الكثير من الأمور سواء الاجتماعية أو الكوميدية.


وفي أحد التحديات عبر تيك توك، راهن المالكي مشهور موقع تيك توك سعود القحطاني، على قطعة أرض يمتلكها في الرياض، تبلغ مساحتها 1500 متر، في حال تمكن من إضحاكه.
وكان التحدي ينصب حول أن يقول سعود نكتة قادرة على إضحاك فايز المالكي، وهو شرط تنازله عن قطعة الأرض.
وخلال البث عبر سعود القحطاني عن سعادته صارخا، واختفى لثوان قبل عودته مرة أخرى لسؤال فايز المالكي حول مساحة الأرض التي وضعها للرهان ليرد عليه أن مساحتها 1500 متر مربع.
وقال فايز المالكي لسعود القحطاني مراهنا: "أقسم بالله لو أضحكتني بنكتة مجنونة، قسما بالله العظيم لأكتبها باسمك".
وقدم القحطاني نكته قال فيها : "واحد هندي راح عزا، وبحث عن كلمة للتعزية ولم يقدر أن يقول أنتم السابقون ونحن اللاحقون، فقال أنت يروح وبعدين أنا يجي".
وفشل سعود في إضحاك المالكي ولم يفز بقطعة الأرض، إذ إن الفنان السعودي تمالك نفسه وأخذ يحلل النكتة حتى لا يضحك.
ولفت التحدي بين فايز المالكي وسعود القحطاني عددا كبيرا من المتابعين الذين امتدحوا عدم استسلامه للضحك على نكتة القحطاني.

يذكر أن فايز المالكي يقدم برنامج "إنسان" على القناة السعودية، وهو برنامج يهتم بالعمل الإنساني وتسليط الضوء على العديد من الأعمال الخيرية التي تهم وتنفع قطاعا كبيرا من المواطنين، وذلك بالشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
ويقدم البرنامج المساعدات الإنسانية بمختلف المجالات سواء الطبية أو التعليمية أو الاجتماعية، وذلك من خلال الحالات التي يتم معايشتها بواسطة فرق متخصصة من البرنامج عبر تقارير مصورة، إضافة إلى عرض العديد من الإحصائيات والأرقام المتعلقة بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة حسب سياق كل حلقة.