أخبار المشاهير

20 سبتمبر 2022

بوراك دينيز يوجه رسالة لـ نيلبري شاهين بعد التهجم عليها وهو "سكران"

يبدو أن الممثل التركي بوراك دينيز بدأ يتدارك فظاعة ما قام به تحت تأثير الكحول قبل أيام بحق زميلته الممثلة نيلبري شاهين، وحبيبها إيمرة يوسف، بعدما قام بالتهجم عليهما بأحد الفنادق التركية.
واعتذر دينيز من نيلبري شاهين في بيان نشره عبر حسابه في إنستغرام، مبديا أسفه الشديد لها ولأصدقائها الذين كانوا معها.
وقال دينيز: "أود أن أعتذر لنيلبري وأصدقائها، وكذلك لكل من شهد الحادث في تلك الليلة، عن هذا الحادث المؤسف في نظر الجمهور وسلوكي الذي لا يضرب مثالاً للمجتمع".
وأضاف الممثل التركي: "أود أن أقدم بياني حول هذا الموضوع، الذي شغل الجمهور منذ يوم الجمعة الماضية وتسبب في العديد من الادعاءات. أود أن أوضح أنني آسف مرة أخرى للحادث الذي مررت به مع نيلبري وصديقها إيمرة وصديقتها دنيز أكينجي في الفندق الذي كنا فيه لحضور مهرجان أضنة السينمائي والذي أدى إلى كسر أصدقائي بطريقة لا أريدها".




وتابع: "في صباح ليلة غير سارة عندما كنت أرغب في المزاح، حاولت الاتصال بهم مباشرة سواء من خلال مديري أو من خلال نفسي للاعتذار على الفور وشخصيًا، لكنني لم أنجح، أود أن أعتذر لنيلبري وأصدقائها".
وأردف بوراك: "وأعتذر لكل من شهد ذلك في تلك الليلة عن هذا الحدث المؤسف في نظر الجمهور وسلوكي لم يكن قدوة للمجتمع، وأود أن أكرر كم أنا آسف لأنني أشغل الجمهور بمثل هذه المشكلة. آمل أن ينتهي هذا الاستياء قريبا مع أطيب التحيات بوراك دينيز".
وبحسب ما نشرته وسائل إعلام تركية، فإن بداية الشجار حدثت عندما صادف بوراك دينيز زميلته نيلبيري شاهين في أحد فنادق مدينة أضنه، وذهب إلى طاولتها عدة مرات وكان في حالة عدم وعي بسبب المشروبات الكحولية مما جعل نيلبيري تنهض من الطاولة وقامت بسبه ثم رد عليها بوراك بالسب وبدأ يصرخ عليها، وعلى الفور تدخل إيمرة حبيب نيلبيري وذهب في اتجاه بوراك فرد عليه قائلًا "هل ستضربني؟ هيا اضرب"، وتدخل الحاضرون وحاولوا إبعاد بوراك بعيدًا، فعاد إيمرة إلى الفندق وتوجه إلى الأمن مُطالبًا بتسجيل الكاميرات".
بعدها بساعات قليلة؛ أصدرت وكالة أعمال بوراك دينيز بيانا جاء فيه: "بشأن الأخبار التي انتشرت عن بوراك اليوم، نود أن نعرب أن الفنان يتأسف بسبب الخلاف الذي حصل بين الطرفين في بيئة عشاء وكانت نتيجة لسوء تفاهم. لكن نؤكد بشكل قاطع بأن ما قيل أن بوراك سب نيلبيري شاهين كايا غير صحيح، ونرجو عدم سحب الخلاف لأي مكان آخر".
فيما أعلن محامي نيلبيري شاهين عن البدء باتخاذ الإجراءات القانونية ضد بوراك دينيز بعد تعرضها هي وحبيبها وصديقهم الآخر للاعتداء اللفظي والجسدي.
يذكر أن بوراك شارك مؤخرا في بطولة مسلسل "شاهميران" إلى جانب الممثلة التركية ​سيريناي ساريكايا​.