أخبار المشاهير

20 سبتمبر 2022

مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد والدها بالبيجاما برفقة والدتها

احتفلت الفنانة التركية مريم أوزرلي بعيد ميلاد والدها، ووثقت الأجواء بصور من الحفل، وأخرى نادرة لصاحب المناسبة السعيدة، ومن ذكريات طفولتها.
وطغت على الحفل العفوية والبساطة، حيث ظهرت أوزرلي التي حازت على شهرة واسعة في العالم العربي بعد أدائها دور السلطانة "هرم" أو "هيام" في المسلسل الشهير "حريم السلطان"، بالبيجاما مع والدها ووالدتها، وعلقت: "عيد ميلاد سعيد بابا، نحن نحبك.. حفلة البيجاما..".


وتلقت الممثلة التركية التهاني والمباركات من زملائها بالوسط الفني، وكذلك جمهورها، آملين له في عامه الجديد الصحة والعافية، وأن يكون سعيدا بجانب ابنته، بينما ذهب آخرون للحديث عن ملامح الشبه التي تجمع مريم مع والدها ووالدتها.

والدها تركي ووالدتها ألمانية





وتعود أصول والد مريم أوزرلي إلى مدينة أورفا التركية، أما والدتها فهي ألمانية، وقد نشأت أوزرلي وترعرعت في ألمانيا، ولديها شقيقين أكبر منها سنا بجانب أخت كبرى أيضا.
وتحمل مريم الجنسية الألمانية بجانب التركية، لكنها تعرّف نفسها في كثير من مقابلاتها التلفزيونية على أنها "ممثلة ألمانية".
وتعلمت مريم اللغة التركية بعدما اختيرت لأداء دور السلطانة "هيام" في مسلسل "حريم السلطان"، الذي تم عرضه للمرة الأولى في شهر يناير العام 2011.

جائزة "الفراشة الذهبية" عن دورها في "حريم السلطان"





وفازت مريم بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا، وأيضا جائزة إسماعيل جيم عن دور "هيام"، بالإضافة إلى عدة جوائز مهمة أخرى، كما قدمت سنة 2015 دور "ماريا" في الفيلم التركي "جرح أمي" بجانب الممثلة بيلتشين بيلجيم، والممثلين: أوكان يلابيك، واوزان جوفان.
وتستعد الفنانة حاليا للعودة من جديد إلى الساحة، بمشاركتها في بطولة مسلسل "رو" الذي تنتجه شركة "ديزني بلس"؛ إذ من المقرر تصويره في منطقة أورلا بولاية إزمير.

أنجبت ابنتين دون زواج





وأحدثت مريم أوزرلي بلبلة كبيرة في وقت سابق في تركيا والعالم العربي بعدما أنجبت ابنتين بدون زواج، الأولى كانت من رجل الأعمال التركي جان أتيش، الذي طلب منها إجهاض الطفلة؛ لأن لديه أطفال من زواجه السابق، لكن مريم رفضت ذلك وأنجبت طفلتها الأولى "لارا"، التي أشرفت على تربيتها بنفسها بعيدا عن والدها.
أما الابنة الثانية "ليلي"، فكانت من أب مختلف رفضت الإفصاح عن اسمه، لكن ذكرت أنه أميركي الجنسية.