أخبار المشاهير

20 سبتمبر 2022

حركة مفاجئة من جيجي حديد تعيد شائعة عودتها لزين مالك إلى الواجهة

يطلق الجمهور شائعات عودة النجوم لشركائهم السابقين بين الفينة والأخرى، خاصة إن لم يكشف أحد الطرفين سبب الانفصال بشكل واضح وصريح.
وأخيرا، احتفلت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد بعيد ميلاد ابنتها "خاي" الثاني، حيث نقلت الأجواء عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام.
وفي إحدى المقتطفات شاركت جيجي صورة لقالب حلوى متعدد الطبقات، مُزيَّنا بشخصيات من مسلسل الرسوم المتحركة Peppa Pig، الذي يبدو أنه برنامج ابنتها المفضل.
منشن لزين مالك




ولاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن جيجي أشارت (منشن) إلى حساب حبيبها السابق ووالد ابنتها زين مالك في إحدى الصور؛ ما أثار التساؤلات حول حقيقة عودتهما لبعضهما وسط انتشار أخبار تفيد وجود علاقة بين جيجي والنجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو، بعد تداول وسائل الإعلام صورا لهما معا.
من جانبه، لم يشارك مالك أي صورة لمعايدة ابنته عبر حساباته الرسمية، كما لم يقم برد فعل تجاه الصورة التي نشرتها جيجي عبر حسابها وألمحت فيها إليه.
سبب انفصال جيجي حديد وزين




وبالعودة إلى سبب انفصال جيجي وزين مالك رغم الحب الذي جمعهما، انتشرت العديد من الشائعات مفادها أن الانفصال كان نتيجة اعتداء مالك على والدة حديد، يولاندا، إلَّا أن النجم نفى تلك المزاعم.
وقال لوسائل إعلام محلية: "أنكر بشدة ضرب يولاندا حديد ومن أجل ابنتي أرفض إعطاء أي تفاصيل أخرى وآمل أن تعيد يولاندا النظر في مزاعمها الكاذبة وتتحرك نحو معالجة القضايا العائلية على انفراد".
بعد ذلك بوقت قصير، شارك زين رسالة مطولة عبر تويتر طلب فيها الخصوصية، لكنه لم يتطرق مباشرة للحديث عن الادعاءات الموجهة ضده، حيث بدأ بيانه: "كما تعلمون جميعًا، أنا شخص عادي وأريد بشدة أن أخلق مساحة آمنة وخاصة لابنتي حتى تكبر فيها".




وأضاف المغني، البالغ من العمر 29 عامًا: "نعم حصل خلاف مع أحد أفراد عائلة جيجي، لكن الأمر كان ولا يزال خاصًا، ويبدو في الوقت الحالي أن هناك انقسامًا وعلى الرغم من جهودي لتهدئة الأمور العائلية للسماح لابنتي بأن تعيش بطريقة تستحقها، إلا أنه جرى تسريب الموضوع للصحافة".