أخبار المشاهير

20 سبتمبر 2022

محمد رمضان يرد على أنباء إلغاء حفله في الإسكندرية بعد دعوات مقاطعته

حسم الفنان محمد رمضان حقيقة الأنباء التي راجت بشأن إلغاء حفله الذي سيحييه بمدينة الإسكندرية، في السابع من شهر أكتوبر المقبل، بعد الدعوات والمطالبات التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر لمقاطعته.

لكن هذه الدعوات لم تحقق مرادها، بعد أن نشر رمضان بوستر الحفل، بالإضافة إلى توثيقه صورة أماكن منافذ بيع تذاكر الحفل، مؤكدا تنظيمه في موعده، كما أصدرت الشركة المنظمة بيانا أكدت فيه بيع 50% من التذاكر.





الشركة المنظمة تصدر بيانا

وكذّبت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد رمضان، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، حول إلغاء الحفل استجابة للحملة التي انطلقت عبر عدد من صفحات الإسكندرية، وقالت: "إلغاء الحفل غير صحيح، وقائم في موعده الذي تم تحديده يوم 7 أكتوبر المقبل"، مشيرة إلى أنها حملة ممنهجة ومدفوعة للإضرار بالشركة والحفل.

وأوضحت أن بيع تذاكر الحفل عبر المنافذ المعتمدة مستمرة، والمعلن عنها من خلالهم، وعبر الفنان محمد رمضان.

وكان المسؤول بالشركة المنظمة للحفل، محمد رأفت، قد علق على الضجة: "هناك جمهور لمحمد رمضان يؤيد إقامة الحفل وآخر يعارض، وهذا طبيعي يحدث مع أي فنان، ولكن الحفل سيقام في موعده يوم الـ 7 من أكتوبر"، مؤكدًا أنه "لن يتم التصدي إلى هذه الحملات، فجمهور محمد رمضان سيحرص على حضور الحفل، أما الفئة الأخرى التي لا تفضله فستطلق حملات ضده كما يحدث الآن".

وكانت عدد من صفحات الإسكندرية على موقع فيسبوك أطلقت حملة لإلغاء حفل الفنان محمد رمضان، مستخدمين هاشتاغ "إسكندرية لا ترحب بك"، و"غير مرحب بك في الإسكندرية".



آخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن محمد رمضان، طرح يوم الخميس الماضي أغنية جديدة بعنوان "دوشة" التي كان من المفترض أن يطرحها يوم الثلاثاء الماضي، ولكن أجلها ثلاثة أيام حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وحصدت الأغنية آلاف المشاهدات عقب طرحها، وهي من كلمات وألحان الباور العالي، مهندس ديكور رامي عزب، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج محمد سمير.