أخبار المشاهير

19 سبتمبر 2022

شريف مدكور لمنتقدي استعانته براقصة في عيد ميلاده: هي الحفلة بالجامع؟

خرج الإعلامي المصري شريف مدكور، عن صمته بشأن الانتقادات التي وجهت إليه عقب استعانته براقصة في حفل عيد ميلاده الخمسين الذي أقامه في منزله بحضور العديد من نجوم الفن الذين حرصوا على تهنئته بتلك المناسبة.

وقال مدكور، في تصريح لـ"فوشيا" إن استعانته براقصة أمر عادي لأنه حفل في منزله الخاص، إضافة إلى أنه ليس حفلا خيريا، ولم يقم في جامع أو كنيسة، معلقا: "أنا في بيتي أعمل اللي أنا عاوزه بالطريقة اللي تناسبني واللي مش عاجبه هو حر".

تبرع بالهدايا لمستشفى حكومي


وأوضح أنه رغب في تنفيذ فكرة تلقيه هدايا عيد ميلاده في صورة مبلغ مالي يتم التبرع به لصالح أحد المستشفيات الحكومية، خاصةً وأن الهدايا العينية التي سيصطحبها كل شخص له في حفل عيد ميلاده لن يكون في حاجة إليها، ولن يستخدمها لاسيما وأنها ستكون بمبلغ ثمين.

وبين شريف مدكور أنه تواصل مع المستشفى بعد تلك الفكرة وأرسلوا له موظفين من الإدارة لتحصيل المبالغ المالية التي وصلت 120 ألف جنيه، (6 آلاف دولار)، مشيرًا إلى أنه لم يتحدث مع أحد من أصدقائه بشأن المبلغ الذي تبرع به للمستشفى في صورة هدية له لأنها شؤون خاصة، إضافة إلى أن كل شخص حصل على إيصال بالمبلغ الذي تم إيداعه.

ولفت مدكور إلى أنه لم يكن يتوقع أن يتم تحصيل هذا المبلغ، حيث توقع جمع ما يقارب 50 ألف جنيه فقط، ولم يتحدث مع أصدقائه بقيمة التبرع، كما لم يطلع على أي كشف تفصيلي عن اسم ومبلغ كل شخص.





حضور نجوم الفن لعيد ميلاد شريف مدكور


واحتفل شريف مدكور بعيد ميلاده الـ50 مساء السبت، الـ 17 من سبتمبر الجاري، إذ أقام حفلا كبيرا في منزله، حضره العديد من الأصدقاء النجوم منهم ريهام عبد الغفور ومنى الشاذلي وسالي عبد السلام وإنجي علي وريهام إبرهيم ومراد مكرم وغيرهم، بينما أحيا عيد الميلاد الفنان عمر كمال.





يذكر أن شريف مدكور، قدم في شهر رمضان الماضي برنامج "حول الأرض في 30 يوم" وعرض على إذاعات راديو النيل. تقوم فكرته على التعرف على معلومات عن الكواكب والنجوم والكرة الأرضية، ومدته 10 دقائق.