أخبار المشاهير

19 سبتمبر 2022

الوليد بن طلال يثير إعجاب الجمهور بلياقته بأحدث ظهور وهو يمازح حفيداته

حظي أحدث ظهور للأمير الوليد بن طلال، بإعجاب واهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو له، أطل فيه بجسده الرشيق، أثناء ممازحة حفيداته.
ووثق المقطع الوليد بن طلال، واقفا بجانب حفيداته، بينما كانت اثنتان تفترشان الأرض خلال تناولهما طعام الغداء، فبدأ يمازحهما، وحاول التهام الطعام من إحداهما ولكنها  رفضت.
وسرعان ما تحول مقطع الفيديو إلى "ترند" على منصات مواقع التواصل، لسببين: الأول كان الحديث عن قوة العلاقة التي تربط الأمير الوليد بن طلال وأحفاده، والثاني هو احتفاظ الأمير بلياقته، إذ بدا نحيفا وبطنه مستوية وبساقين مشدودتين، كما أنه انحنى في الفيديو على ركبتيه بشكل سهل ومن ثم عاود الوقوف بالسهولة ذاتها، رغم اقترابه من سن السبعين.


وكان من بين التعليقات على المقطع: "ما شاء الله ربي يحفظ عليه صحته وعافيته ويرزقنا العافية".
وقالت متابعة: "روحه حلوة ودايم تنتشر له مقاطع زي كذا وهو يلعب مع حفيداته الله يهنيهم".
وعلقت أخرى: "الله يرزقه ويرزقنا ما شاء الله نشيط ورياضي رغم كبر سنه".

الوليد بن طلال يتبع نمطا صحيا في حياته





ويعرف عن الوليد بن طلال نمط حياته الصحي وممارسة الرياضة، حيث ظهر في العديد من المرات خلال ممارسة رياضتيه المفضلتين، المشي وقيادة الدراجة الهوائية، بجانب حثه الآخرين على تناول الأغذية النباتية الصحية فقط، وعدم التدخين.

من هو الوليد بن طلال؟


والأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، ولد في الرياض في الـ 7 من مارس 1955 وهو الابن الثاني للأمير طلال بن عبد العزيز، يعد من أكبر المستثمرين في العالم.
في العام 2004، أدرجت مجلة فوربس، الوليد كرابع أغنى رجل بالعالم، بثروة تقدر بـ 21 مليار دولار. بعد ذلك بسنوات صنفته المجلة الأمريكية عام 2009 في الترتيب الـ 22، من أغنياء العالم بثروة تقدر بـ 13.3 مليار دولار، وفي عام 2010 ارتفع ترتيبه إلى الترتيب الـ 19، من أغنى أغنياء العالم بثروة تقدر بـ 19.4 مليار دولار.
وتتوزع ثروته في شبكة مشاريع واستثمارات بمختلف دول العالم، وبينها شبكة من أشهر الفنادق العالمية، وملكية في موقع التواصل (تويتر).
وفي الآونة الأخيرة، أعلن عن بيع حصة في علامته التجارية "روتانا ميوزيك" إلى مجموعة "وارنر ميوزيك"، وجمع 2.2 مليار دولار من خلال بيع جزء من حصته في سلسلة فنادق فورسيزونز إلى شركة بيل جيتس Cascade Investment LLC. كما ويشتهر الوليد بالاستثمارات طويلة الأجل.