أخبار المشاهير

19 سبتمبر 2022

الطفلة السعودية فلولة تقتحم العالمية بمساعدة من فيولا ديفيس

تصدّر اسم الطفلة السعودية ريتان أشرف، حديث رواد شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما استعانت الفنانة الأمريكية فيولا ديفيس، الحائزة على جائزة الأوسكار، بمقطع فيديو للطفلة الشهيرة بلقب "فلولة" لتعبر فيه عن حماسها وفرحتها للسفر إلى البرازيل، ترويجا لفيلمها The Woman King.
فلولة تقتحم العالمية
ونشرت الممثلة ومنتجة الأفلام الأمريكية فيولا ديفيس مقطع فيديو لـ"فلولة" جرى تداوله خلال الفترة الماضية بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدت فيه سعيدة للغاية وهي ترقص فرحا بمناسبة عودتها للمدرسة بعد فترة الإغلاق الطويلة بسبب تداعيات فيروس كورونا.
وتبدو ديفيس وكأنها أرادت أن تنقل شعورها بالفرح للسفر للبرازيل، التي لم تسافر لها من قبل، فاستعانت بفيديو "فلولة" الشهير، ليتصدر اسم الأخيرة حديث مستخدمي "السوشال ميديا"، على غرار: "الفنانة الأمريكية الفائزة بجائزة الأوسكار فيولا دايفيز تغرد بفيديو البنت السعودية فلولة".
وأرفقت فيولا الفيديو بتغريدة قالت فيها: "هذا حالي خلال تواجدي في المطار للسفر للبرازيل"، وهاشتاغ يحمل اسم الفيلم "The Woman King"، المقرر عرضه في دور العرض البرازيلية يوم 22 سبتمبر الحالي.


وجاء من ضمن التعليقات أيضا: "العالمية فلوله"، "فلوله صارت عالمية الله يحفظ هالبنت"، "اقولكم ذا لفديو منتشر في امريكا بشكل غريب. النجمة الشهيرة فيولا ديفيس تستعين بـ الطفلة فلولة للترويج لفيلمها الجديد".
أول امرأة سمراء تفوز بجائزة إيمي
يذكر أن فيولا ديفيس فازت بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في Ma Rainey's Black Bottom، العام 2020، والعام 2011 عن فيلم The Help.
وتعتبر ديفيس أيضا أول امرأة سمراء في التاريخ تفوز بجائزة إيمي لأفضل ممثلة عن مسلسل How to Get Away with Murder.