أخبار المشاهير

19 سبتمبر 2022

سيرين عبد النور تشيد بتجربتها مع طوني عيسى.. والأخير يرد

أشادت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بتجربتها التمثيلية مع مواطنها طوني عيسى، في مسلسل "العين بالعين" من تأليف سلام كسيري، إخراج رندة علم.

وأكدت عبد النور في تغريدة عبر حسابها في موقع تويتر، إعجابها الكبير بموهبة عيسى وقوة حضوره على الشاشة، كذلك تعامله اللطيف والمحترم مع جميع كادر عمل المسلسل خلال فترة التصوير.

وكتبت سيرين "صديقي كتير فرحت بمشاهدنا سوى لأول مرة كنت أكثر من رائع واليوم بآخر حلقة رح نستفقدلك كثير. حبيت بتغريدة بسيطة عبر عن محبتي وتقديري وأقول يعطيك العافية".

وأرفقت الفنانة كلماتها ببعض الصور، الخاصة بمشاهد الفنان خلال المسلسل.




وتفاعل متابعو سيرين عبد النور مع تغريدتها، معربين عن محبتهم الكبيرة للنجم طوني عيسى، وطبيعة دوره في المسلسل، بالإضافة لظهوره بطريقة مختلفة ومميزة، وتمكنه من إضافة نكهة جديدة إلى روح العمل، مع الإشادة بموهبة عبد النور وتمتعها بالأخلاق المهنية العالية.

فخر الدراما العربية

من جانبه، ردّ الفنان عيسى على تغريدة عبد النور، بوصفها بـ"فخر الدراما العربية والفخر لكل اللبنانين على وجه الخصوص".

وقال "ما بعرف شو لازم يحكي او يعبّر الواحد قدام قمة الإحترام والتواضع والأخلاق العالية..بس يللي بعرفوا إنو النجم الحقيقي بتبلش نجوميتو من هون..انت فخر للدراما العربية وفخر لكل لبناني بيقدّر الفن..بحبك سرّون لتخلص الدني على امل اللقاء بأعمال جديدة".




ونالت التغريدة أيضا نصيبها من التعليقات من قبل محبي ومتابعي الثنائي، وأعرب قسم من المتابعين عن شوقهم وحماستهم الكبيرة لمتابعة الحلقة الأخيرة من المسلسل، وسط ترويج وتشويق من قبل أبطال المسلسل للحلقة الـ 15 والأخيرة.

وجاء منشور عبد النور تزامنا مع نهاية شخصية "راجي" المؤداة من قبل عيسى في المسلسل، بعد قتله من قبل أحد الأطراف.

وكان "راجي" قد قتل والد "نورا- سيرين عبد النور"، الأمر الذي جعله من ألد أعدائها، ورغم طبيعة العلاقة العدائية بين عيسى وعبد النور في المسلسل، إلا أن تلك الثنائية أصبح لها مكان خاص ومهم في قلوب محبي النجمين.

العين بالعين



واستطاع مسلسل "العين بالعين" بطولة رامي عياش، تحقيق نسب مشاهدة كبيرة في عدد من الدول العربية، بسبب وجود عامل الإثارة والتشويق، النابع من طبيعة السيناريو، والذي تبدأ أحداثه بجريمة قتل غامضة، مع اتهام فتاة بريئة بارتكابها، وانقلاب حياة الفتاة وعائلتها رأسا على عقب.