أخبار المشاهير

19 سبتمبر 2022

عمر متولي ينشرة لعادل إمام بعد شائعة إصابته بالزهايمر

بات مرض الفنان المصري عادل إمام وإصابته بالزهايمر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الأخبار التي أكدها الإعلامي المصري محمد الباز.
وأثارت تلك الأخبار قلق محبيه ومعجبيه، الذين انقسموا بين مشكك ومصدق.
ظهور عادل إمام




وقرر الفنان المصري عمر متولي، ابن شقيقة عادل إمام، نفي ما جري تداوله حول إصابة خاله الزعيم بمرض الزهايمر، من خلال نشر صورة حديثة تجمعه به عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، وأرفقها بتعليق: "ربنا يخليك لينا".
ورغم أن الصورة تعتبر الظهور الأول لعادل إمام بعد شائعات مرضه، إلَّا أن الكثيرين رأوا أنها معدلة ببرنامج "الفوتوشوب"، لاسيما أن ملامح النجم المصري بدت دون تجاعيد، إذ نشر أحدهم صورة لإمام، وكتب: "دي صورة وهو صغير إنما صورته دي بديله ربنا إدي طول العمر".




وأضاف آخر: "الصوره دي قديمه ومدخلها ريمني.. ومعنى كدا ان عادل امام تعبان".
من جهة أخرى، تمنى المتابعون دوام الصحة والعافية لنجمهم، وأعربوا عن رغبتهم في رؤيته بأعمال تلفزيونية قادمة، فكتب أحدهم: "ولا تشغل بالك يا زعيم ربنا يديلك طولة العمر والصحه والعافيه، قمر يا زعيم ولا 20 سنه ما شاء الله ربنا يبارك فيك ده انت أصغر من عمر يا قائد".
رواية محمد الباز




وتأتي الصورة الأخيرة للزعيم بعدما أعلن الإعلامي المصري محمد الباز عن إصابة عادل إمام بالزهايمر خلال برنامجه التلفزيوني، مؤكدًا أن حالته الصحية لا تسمح له بالوقوف أمام الكاميرات؛ ما يعني عدم عودته للتمثيل مرة أخرى، كما طالب عائلته بإنهاء الجدل المثار حول اعتزاله.
وقال: “عندما يقال إن عادل إمام اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهوره أن يعرف حالته الصحية".
شقيق عادل إمام ينفي الخبر
وعلى الفور، خرج شقيق الفنان، عصام إمام، لنفي الأخبار المتداولة، مُعربًا عن غضبه مما يثار حول تدهور صحة شقيقه، وشدد على أن عادل إمام يقضي فترة نقاهة وراحة في الوقت الحالي، وفي حال وقع له مكروه ستعلن العائلة الأخبار، ولن تخفي عن محبيه معلومات كهذه.
ولفت عصام إمام إلى أن السعي وراء التريند هو من يحرك الكثيرين لتناول أخبار تخص شقيقه عادل، قائلًا: “هو في إيه، احنا زهقنا من الشائعات والرد عليها، ده كله عشان التريند، كله عايز يطلع تريند، عادل تمام الحمد لله وهو كويس”.