أخبار المشاهير

18 سبتمبر 2022

سوسن بدر: فكرت في الانتحار.. ولن أعمل مجددًا مع عمرو سعد

أثارت الممثلة المصرية سوسن بدر اهتمام الجمهور بعد كشفها العديد من الأسرار والكواليس الخاصة عن مسيرتها الفنية، في برنامج "واحد من الناس".
وستتحدث الممثلة المصرية فيه عن حياتها الخاصة مع أسرتها وأحفادها، وفشل زيجاتها، وعمليات التجميل التي أجرتها، وتعرضها للاكتئاب الشديد، مع التفكير بالانتحار، وكذلك عن علاقتها بعمرو سعد، مشددة على أنها لن تعمل معه مرة أخرى.

سوسن بدر تشارك في مسلسل كويتي


في غضون ذلك؛ كشفت سوسن بدر عن تجربتها الجديدة في بطولة مسلسل كويتي. باسم “ولد أمه”، وذلك عبر مشاركتها البوستر الرسمي للعمل. وكتبت: "انتظروني في عمل درامي رائع قريباً في الكويت".
وظهرت سوسن بدر في البوستر مرتدية "عباءة وحجابا" باللون الأسود.



وأضافت بشأن دورها في العمل الدرامي: "أنا زوجة مصرية لزوج كويتي، بتحصل ظروف وبفضل أنا وأبني لوحدنا، من غير الأب بتحمل المسؤولية لحد ما يكبر، وهنشوف حكاية ولد أمه، وهل بيثبت أنه قد المسؤولية والأمانة والتربية اللي اترباها".
وتابعت أن شخصيتها في المسلسل تتحدث باللهجة الكويتية في بعض المشاهد، موضحة: "كان مطلوب جدا، الأم أحيانا تتكلم كويتي والابن يتكلم مصري، وده شيء منطقي في أحداث زي دي".
من جانبه؛ قال الممثل محمود بو شهري إن المسلسل يطرح فكرة التربية ومفاهيم المجتمع لكلمة "ولد أمه"، وأن الأم تستطيع تربية أبنائها على الاحترام والثقافة والصفات الجيدة.
وعبر عن سعادته الشديدة بالتعاون مع سوسن بدر قائلا: "أنا جهزت، ومهما اتجهزت هي ما تمثل، روحها تمثل، سعيد جدا أن التقي بالأستاذة سوسن بدر، اتربينا على فنها، وحلم تحقق إني أقف مع قامة كبيرة، هرم من الأهرام المصرية".
ومسلسل "ولد أمه" من تأليف فهد العليوة، إنتاج إيجل فيلمز، إخراج حسين دشتي وبطولة سوسن بدر، جمال الردهان، محمود بو شهري، أحمد السلمان، نور الدليمي، أحلام حسن، حبيب غلوم وشيماء رحيمي.

آخر أعمال سوسن بدر


يذكر أن آخر أعمال سوسن بدر الفنية هو فيلم "الدعوة عامة" وطرح في موسم أفلام الصيف 2022، وجسدت خلاله دور والدة الفنان محمد عبد الرحمن.
وشارك بالفيلم العديد من الفنانين، منهم: محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، ريهام سالم، زياد زعتر، شادي عبد الرحمن، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج وائل فرج.