أخبار المشاهير

17 سبتمبر 2022

سماح أنور تكشف سبب عدم شربها المياه منذ 17 عامًا

كشفت الممثلة المصرية سماح أنور أنها لم تشرب المياه منذ سنوات طويلة، وصلت لـ 17 عامًا، لاحتوائها على لون ورائحة، في تصريح أثار صدمة بين متابعيها.

وصرحت "أنور" خلال لقائها ببرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، مساء الجمعة: "لما باخد بق ميّه جسمي بيضايق وبطني توجعني".



ولفتت الممثلة المصرية إلى أن نظامها الغذائي قد يعترض عليه الكثير من الأطباء، مؤكدة أنها لم تشرب المياه منذ 17 سنة.

وبررت قائلة إنه ليس من الضروري شرب المياه بشكل مباشر، مشيرة إلى أنها "تأخذ الكثير من الماء عبر الفواكه والخضروات والمشروبات الغازية والنسكافيه والقهوة". وأضافت "جسمي بياخد الكمية اللي محتاجها من خلالها".

شائعة زواجها من سمير صبري



وتطرقت الممثلة المصرية إلى الشائعة التي تعرضت لها هي ونجلها بعد وفاة الفنان سمير صبري، فرفضت التحدث بشأنها قائلة: "لا أريد التحدث عن أي شيء يتعلق بحياتي الشخصية".

وأضافت: "بحس إن الكلام في حياتي الشخصية عيب وقلة قيمة، لأن أنا سمعت الكلام ده في البيت، وبحس إنه علم لا ينفع وجهل لا يضر، هل هتنفعك المعلومة دي في حياتك أو هتنفعك في حاجة أنا مش عايزة أرد علشان دي حاجة تخصني، وعيب أوي إن حد يسأل حد عن حاجة شخصية".

وكان الماكيير المصري، محمد عشوب، كان كشف سابقا أن للراحل سمير صبري ابنا ثانيا أنجبه من فنانة مصرية معروفة، ما أثار الجدل في حينه وفتح الباب للتخمين حول هوية الفنانة.

قصة حب سماح أنور وسمير صبري قبل سنوات



واستذكر بعضهم قصة الحب التي جمعت سمير صبري بزميلته سماح أنور، تلك الفنانة التي ظهرت قبل سنوات معلنة أن لديها ابنا؛ ما دفع بعضهم إلى الاستناد لتلك القصة للربط بين زيجة لم تكتمل كادت تجمع صبري بسماح، وبين هذا الابن.

لكن أنور ردت على تلك الشائعة قبل سنوات، عبر لقاء تلفزيوني مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، مؤكدة أنها تزوجت مرة واحدة من عاطف فوزي، بعد قصة حب بينهما، وأن زوجها هو والد ابنها "أدهم". إلا أنها أوضحت أنه توفي حينما كان ابنهما بعمر العامين.