أخبار المشاهير

17 سبتمبر 2022

شبيهة شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور.. والأخيرة تقع في ورطة جديدة

"يخلق من الشبه أربعين"، عبّر هذا المثل عن شقيقة اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التي بدت ملامحها شبيهة للغاية للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وانتشرت صورة الشابة البرازيلية على نطاق واسع عبر صفحات مواقع التواصل، وسط الحديث عن ملامحها المشابهة لصاحبة أغنية "آه يا ليل".




لكن متابعين آخرين شككوا في صورة الشابة البرازيلية، مشيرين إلى أن الصورة خضعت لبرنامج تعديل الصور الفوتوشوب، وبالتالي فإن الملامح ليست حقيقية، فيما علق بعضهم أن هناك تقنيات أخرى تقرّب الملامح بشكل كبير.

وفي رصد لتعليقات المتابعين على الصورة: "هذا فلتر حاطين وجه شيرين"، "بتشبه شيرين أكثر من شيرين نفسها"، "سبحان الله نفس الملامح نسخة طبق الأصل"، "واضح فوتوشوب"، "كتير بشوف أشباه للمشاهير وبنصدم من قوة قرب الملامح".

وظهرت شبيهة شيرين عبد الوهاب، في مقطع الفيديو المتداول وهي تتحدث للمتابعين، ولكن لم يظهر أي صوت في الفيديو.

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في أزمة جديدة



على صعيد آخر؛ تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لأزمة جديدة قد تمنع صدور ألبومها الجديد، بعدما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي مساء الجمعة تسريب نسخة أولى من تسجيل أغنيتين كان من المقرر إدراجهما في الألبوم.

ولا تعلم شيرين عبد الوهاب مصدر التسريب حتى الآن، ولم تكشف عن موقفها من الأزمة، هل ستحذف الأغنيتين أم تتمسك بطرحهما ضمن الألبوم.

وفوجئت شيرين بتسريب أغنية بعنوان "ماضينا" وبعدها تم تسريب أغنية "واتأخر عتابنا"، وبدا واضحا أن التسريب تم داخل دائرة معارفها الصغيرة، التي كانت محيطة بها وقت التدريب على الأغنيتين، حيث يظهر صوتها بجودة ضعيفة بعكس تسجيلات الاستديو.

وواجهت النجمة المصرية أخيرا أزمة كادت تهدد صدور الألبوم بالكامل، بعدما أعلن زوجها السابق حسام حبيب أنه يملك حقوق ملكية الكلمات والألحان، وأنها مسجلة باسمه، وردت شيرين مؤكدة أن المبالغ المدفوعة للمؤلفين والملحنين تم خصمها من حسابها الرسمي في البنك، وأن حسام قام بالتفاوض باسم الشركة التي كانت تجمعهما وقت الزواج.