أخبار المشاهير

15 سبتمبر 2022

شبيه محمد رمضان حديث السوشال ميديا بعد ظهوره في "دوشة"

يقولون "يخلق من الشبه أربعين"، وهذا ما حدث تماما مع الفنان المصري محمد رمضان، بعد ظهور شبيهه والنسخة المصغرة منه، والذي قرر توظيفه في فيديو كليب أغنيته الجديدة "دوشة".
وأطلق محمد رمضان "دوشة" عبر قناته على"يوتيوب"، بعد تأجيل طرحها 3 أيام حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث، وحازت الأغنية منذ نشرها على أكثر من 320 ألف مشاهدة بأقل من 24 ساعة، وآلاف التعليقات.
وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضم شبيه رمضان، علاء الأسطورة، إلى الفيديو المصوَّر، حيث بدا نسخة طبق الأصل منه، كما نفذ حركاته، واعتمد طريقة لباسه.
وطالب المعجبون رمضان أن يضم علاء في عمل تلفزيوني لأداء دور شقيقه، فعلَّق أحدهم: "شبيهو جامد والله، اتمنى محمد رمضان يخليه يمثل معاه في دور مثلا كاخوه او قريبه بشكل عام".
تواضع محمد رمضان




وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتواضع رمضان ودعمه للمواهب الشابة، فكتبت إحداهن: "بحبك فنان محمد رمضان الاسطورة لانه دائما بيطور في نفسه وبدا من صفر واحلا من كده تواضعه ويدعم في كل شاب طموح مثل علاء ولكن بفعل شبه بعض جدا بحبكم جدا ياريت تاخده في فيلم او مسلسل".
من ناحيته أعرب علاء عن سعادته لمشاركة رمضان، وعلَّق: "مبسوط بوجودي في كليب دوشه مع النجم محمد رمضان ثقه في الله نجاح".
وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها علاء الأسطورة برفقة محمد رمضان، حيث شاركه بحفله الأخير الذي أقيم في الساحل الشمالي.
علاء الأسطورة وتقليد محمد رمضان
ولفت علاء الأسطورة الأنظار إليه عبر حسابه في إنستغرام من خلال نشر مقاطع فيديو وهو يقلد محمد رمضان بمشاهد متنوعة من أغانيه و أعماله الدرامية والسينمائية.
ويتابع علاء على موقع إنستغرام أكثر من 116 ألف متابع، ويشارك الجمهور من خلاله بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعه بالنجم، بالإضافة إلى فيديوهات متنوعة له وهو يقلد رمضان.
وأوضح علاء خلال إحدى المقابلات أنه يعتبر رمضان قدوته ومثله الأعلى، حتى أنه لا يتابع سوى حسابه وحساب آخر في مواقع التواصل.