أخبار المشاهير

15 سبتمبر 2022

معجبة تحرج هاني شاكر أمام زوجته.. أغرقته بالقبلات والأحضان

لكل النجوم معجبون مخلصون لهم، يعرضونهن في بعض الأحيان لمواقف محرجة نتيجة حماستهم المبالغ بها عند لقائهم وجها لوجه، فمن منا ينسى المعجبة التي اقتحمت مسرح الساهر وكادت تسقطه أرضا، والمعجب الذي حمل وردة لإليسا على المسرح.
أخيرا تعرَّض الفنان المصري هاني شاكر لموقف محرج بعد وصوله إلى العاصمة السورية دمشق، حيث أقدمت معجبة على استقباله بالقبلات والأحضان دون مراعاة لمشاعر زوجته التي ظهرت إلى جانبه.
موقف محرج


ونقلت الفنانة المصرية بوسي شلبي المشهد بالفيديو لمتابعيها عبر حسابها في إنستغرام، وفيه ظهرت امرأة تدعى "ميادة" وهي تعانق وتقبل هاني شاكر أمام زوجته، لترد بوسي، قائلة: "يا ميادة البوس ممنوع، وفي مراته واقفه وانتي عماله تبوسى كدا، عيب كدا يا ميادة مراته واقفة، يا بنتي عيب كدا، كدا كتير إحنا حنجيب المأذون ميادة".
وبدا واضحًا أن زوجة هاني شاكر، نهلة توفيق، لم يعجبها الموقف، فظهرت عليها ملامح الانزعاج من تصرفات المعجبة، ورغم محاولتها الابتسام، إلا أنها وصفت الفتاة بالـ:"فظيعة".
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، مبدين انزعاجهم من تصرفات المعجبة وعدم محاولة هاني شاكر إبعادها عنه احترامًا لتواجد زوجته، فعلَّقت إحداهن: "و هاني مبسوط اوي!! مش مراعي ان مراته واقفه لا عمال يضحك".
عراضة في دمشق



وكان هاني شاكر قد وصل إلى العاصمة دمشق أخيرا استعدادًا لإحياء حفلين جماهيريين على مسرح دار الأوبرا بتاريخي 15 و16 سبتمبر الجاري.
وحظي الفنان باستقبال غير مسبوق من جمهوره السوري، إذ حضرت للمطار فرقة عراضة شامية، برفقة نقيب الفنانين السوريين محسن غازي.
وأبدى جمهور هاني شاكر حماسته لحضور حفلتيه المتوقع أن يقدم خلالهما باقة متنوعة من أشهر أغانيه وأجملها.
يذكر أنه كان من المفترض أن يحيي هاني شاكر حفلًا واحدًا في سوريا، لكن نظرًا للإقبال الكبير على شراء التذاكر ونفادها في وقت قياسي، تقرر إقامة الحفل على يومين متتالين.
ونشر الحساب الرسمي لدار الأوبرا عبر "فيسبوك"، بيانا جاء فيه: "جمهورنا الكريم نظراً للإقبال الكبير على حفل الفنان هاني شاكر وبدعم من الجالية السورية في مصر وجمعية الصداقة المصرية السورية تعلن الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون عن إقامة حفلٍ ثانٍ يوم الجمعة 16 أيلول 2022 ويستمر بيع التذاكر اليوم للحفلين، نتشرف بحضوركم".