أخبار المشاهير

14 سبتمبر 2022

إنجي علاء تحتفل بعيد ميلاد يوسف الشريف.. وتوثق الأجواء

احتفلت الكاتبة إنجي علاء بعيد ميلاد زوجها الفنان المصري يوسف الشريف، بكلمات مليئة بالحب، ونشرت عبر حسابها على "إنستغرام" صورا من أجواء الاحتفال.
وظهرت إنجي في الصور وهي تقف إلى جانب زوجها الشريف، وهما محاطان بالبالونات، وملامح السعادة تطغى عليهما، كما وثقت قالب الاحتفال الذي كان مزينا بصورة الفنان.
وعلقت إنجي على الصور، قائلة: "كل سنة وانت طيب وبخير يا حبيبي، ويارب سنين كتير جاية كلها خير وسعادة، وربنا يحفظك ويخليك لينا، العمر كله حبيبي".






بدوره رد يوسف الشريف على زوجته، معربا عن حبه العميق لها، معلقا: "وانتي طيبة يا حبيبتي، ربنا يخليكي ليا".




وتلقت الكاتبة التهاني من قبل الفنانين بمناسبة عيد ميلاد زوجها، متمنين أن يحفظ الله عائلتهما الجميلة، من بينهم مي سليم، ودرة زروق التي علقت: "عيد ميلاد سعيد يوسف".




كما انهالت التعليقات أيضا من قبل المتابعين، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة للفنان، ومعربين عن إعجابهم بهذا الثنائي، فعلق أحدهم: "كل سنة وحضرتك طيب، ماشالله ربنا يديمكون لبعض"، فيما وجه البعض الآخر سؤالا ليوسف الشريف عن موعد عرض مسلسله الجديد: "كل سنة وانت طيب، مسلسلك الجديد إيمت؟".




ودائما ما يشارك الاثنان أجواء احتفالهما بالمناسبات المميزة، منها عيد الحب، ورأس السنة، وأعياد الميلاد، ويُظهران قوة ومتانة علاقة الحب التي تجمعهما.

إنجي علاء ويوسف الشريف ارتبطا عام 2009


وكانت إنجي علاء قد ارتبطت بيوسف الشريف عام 2009، ثم اتجهت عام 2010 للعمل كاستايلست خاصة بالفنان في مسلسل "المواطن اكس" لخبرتها الطويلة في مجال المسرح والمجلات التي تفوق العشر سنوات، وبالفعل لقي شكل وستايل يوسف الشريف في المسلسل نجاحا لافتا، لذلك استعان بها بعد ذلك في مسلسل "رقم مجهول"، و "زي الورد".
كما يتعاونان في معظم أعمال الشريف الفنية سواء في اختيار الملابس والأزياء أو التأليف، إذ كتبت إنجي قصصا لمسلسلاته الرمضانية ومنها "لعبة إبليس" و"بلا دليل" وآخرها مسلسل "كوفيد 25"، وشاركت أيضا كممثلة في مشاهد قليلة معه في أعماله ومنها "النهاية" و"سم مؤقت" ومسلسله الأخير "كوفيد 25".
وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل "كوفيد 25" الذي عرض في رمضان 2021، تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.
ودارت أحداث المسلسل في العام 2025، حول الجراح المتقاعد "ياسين- يوسف الشريف"، الذي هجر الطب، منذ خمس سنوات، عقب عجزه عن إنقاذ ابنه، رغم أن لديه طفلا وطفلة من طليقته الصحفية "منال- آيتن عامر"، وتحوله إلى "يوتيوبر"، ينظر إليه الكثيرون بأنه مروج للشائعات، لكنه يرصد ظاهرة غريبة، وغير مسبوقة في العالم، تتمثل في فيروس ينتقل إلى الآخرين بالنظر المباشر إلى العين.