أخبار المشاهير

14 سبتمبر 2022

آيتن عامر تتصدر الترند في بيروت.. وإطلالتها حديث متابعيها

تناولت الصحف والمواقع مؤخرا أخبار الفنانة المصرية آيتن عامر بكثرة، خاصة بعد انتشار خبر انفصالها عن زوجها محمد عز العرب بعد 7 سنوات.
وقيل قبل أيام، إن الفنانة عادت لزوجها، بعد أن لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها رجعت لمتابعته عبر إنستغرام، وهو ما فعله هو أيضا.
اليوم، تصدر اسم الفنانة المصرية آيتن عامر محرك البحث "غوغل"، وذلك بسبب صور أحدث ظهور لها من العاصمة اللبنانية بيروت، مكان تصوير الجزء الثاني من مسلسلها "عنبر 6".
وشاركت آيتن متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" سلسلة صور لإطلالتها، حيث ارتدت توب بيج بشيالات سباغيتي رفيعة، مع تنورة بكسرات من درجات اللون نفسه، في حين تزيَّنت بأساور وأقراط ذهبية كبيرة.




 
واعتمدت آيتن تسريحة شعر نصف مرفوعة مموجة، وطبَّقت مكياجا من درجات البرونزي والبني.




وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمال آيتن، فكتبت إحداهن: "ايه الحلاوة دي اي الطعامة دي ايه الأناقة دي.. على قلبي زي العسل".
وأضافت أخرى: "ليس من بيروت ولكن من جوار النجوم في السماء"، وعلَّقت إحداهن: "انت يا قلبي احلي وجميلة وسكر وعسل وقمر14 وحشتيني اوي و دايما تكون من نجاح لنجاح يا رب".
آيتن عامر تحتفل بعيد ميلاد صديقتها




وشاركت آيتن متابعيها أجواءها الحماسية من أحد مطاعم بيروت، وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلاد إحدى صديقاتها، حيث ظهرت برفقة الفتيات وهن يتمايلن على أنغام الموسيقى.
كما أعادت آيتن نشر مقطع فيديو قصير ظهرت فيه وهي ترقص على أغنية "من مثلك" للفنان عبد المجيد عبدالله.
انفصال آيتن عامر ومحمد عز العرب




وكانت أنباء انفصال الممثلة المصرية آيتن عامر عن زوجها محمد عز العرب قد أثارت صدمة في الأوساط الفنية، خاصة بعد زواج استمر 7 سنوات، إذ ذكرت مصادر مقربة من الطرفين أن الانفصال جاء بناء على وجود خلافات عائلية بين محمد وآيتن.
وتسبب انشغال الطرفين في أعمالهما إلى عدم إنهاء علاقتهما رسميا لدى المأذون، إذ تستعد الممثلة المصرية للجزء الثاني من مسلسل “عنبر 6"، وستسافر إلى أكثر من مكان لتصوير مشاهدها، بينما ينشغل محمد عز العرب بتصوير أحد أفلامه في تركيا.
وحتى اللحظة لم يصرح أحدهما بحقيقة رجوعهما إلى بعضهما.